1230985
1230985
الرياضية

السـيب يكرم فرقه الرياضية.. وإدارة النادي ترفع سقف الطموحات للموسم القادم

29 مايو 2019
29 مايو 2019

بعد تحقيق اللقب الثاني عشر في مسابقة كأس جلالته للشباب -

تغطية: بشير الريامي -

أكد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب أن النادي أسس لرعاية النشء وبجهود الجميع نعاهدكم ونعاهد المسؤولين القائمين على الرياضة في هذا البلد أن نستمر في تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال سموه الذي رعى حفل النادي وتكريم الفرق الرياضية المتميزة: (إننا نفتخر بوجود هذا الجمع من الشباب المعطاء في النادي مما كان له الأثر في تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة وأشيد بأعضاء مجلس إدارة النادي الذين يديرون أنشطة النادي بكل كفاءة واقتدار وهذا ما لمسناه أيضا من حديث الجميع.)

وأضاف سموه: نأمل أن يواصل النادي حصد الألقاب في جميع المشاركات التي يشارك فيها وقد حصد الكأس رقم 12 من مسابقة كأس جلالته للشباب وهذا إنجاز كبير يحسب لنادي السيب بالإضافة إلى التتويج بالألقاب الرياضية الأخرى وأتمنى من الجميع العمل بكل جد وعطاء وبذل الجهد لنواصل التميز. وتقدم سموه بالشكر والتقدير والعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم على رعايته للشباب وكذلك الشكر موصول لوزارة الشؤون الرياضية والاتحادات الرياضية المعنية.

التكريم

وقد بدأت فقرات الحفل بتكريم ثلاثة من الإعلاميين البارزين في الإعلام الرياضي وهم: الصحفي ناصر درويش نائب مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة عمان والإعلامي سالم الحبسي والإعلامي خميس البلوشي لإسهامهم الرائد في المجال الرياضي. بعد ذلك تم تكريم أعضاء اللجنة الإعلامية بالنادي ثم تم تكريم موظفي النادي الذين يشرفون على تسيير الأعمال فيه.

كما كان لرابطة مجلس جماهير النادي نصيب من التكريم نتيجة للجهد الذي بذلته لمؤازرة وتشجيع فرق النادي المختلفة في مشاركتها، ثم تم تكريم مشجع النادي فرحان الفرحان، وشركة الأفضل للملابس الرياضية والتي تعنى بتوفير الملابس الرياضية لفرق النادي المختلفة. بعد ذلك بدأ تكريم فرق النادي المختلفة وهي: فريق تنس الطاولة وفريق الكرة الطائرة أبطال السلطنة والفريق الأول لكرة السلة والناشئين والأشبال بالنادي، وكذلك الفريق الأول لكرة القدم لتحقيقه المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري عمانتل الموسم القادم، وتم تكريم الفريق الأولمبي وفريق الناشئين لكرة القدم. كما كان هناك تكريم للصحفيين من جريدة عمان الصحفي بشير الريامي والصحفي عبدالعزيز الزدجالي من جريدة الوطن.

مراكز متقدمة

قال جمعة المحرمي أمين سر نادي السيب: إن إدارة النادي تحرص سنويا على تكريم الفرق المجيدة في النادي بعد نهاية كل موسم وهذا جانب مهم لتكريم المبدعين والمجتهدين والذين قدموا افضل ما لديهم من أبناء النادي سواء فيما يخص الفرق الرياضية في النادي أو الإداريين الذين يبذلون أقصى ما لديهم لخدمة النادي. وأضاف: إن إدارة النادي برئاسة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد لا تالو جهدا في تكريم المجيدين وهذا عمل سنوي نقوم به وبكل تأكيد فإن التكريم يعد حافزا للاعبين وللمجيدين من اجل الاستمرار في تقديم الأفضل والاستعداد للموسم القادم بكل شغف، وكما يعلم الجميع معظم الفرق الرياضية في النادي حققت مراكز متقدمة في موسم 2018 /‏‏‏ 2019 ونأمل أن تستمر الإنجازات بتحقيق المراكز المتقدمة للنادي في الموسم القادم بإذن الله.

تألق في السلة

من جانبه قال كاظم البلوشي مشرف عام نشاط كرة السلة بالنادي: إن التكريم ليس بغريب على نادي السيب ولاعبيه المجيدين في الفرق الرياضية المختلفة، والحمد لله بالنسبة لفرق السلة بالنادي فقد حقق فريق الأشبال المركز الثاني وحقق الناشئين المركز الأول وحقق الفريق الأول مركز الوصيف في الدوري وحقق أيضا كأس السوبر في السلة وحقق المركز الثالث في درع الوزارة، والحمد لله وبفضل صاحب السمو السيد رئيس النادي واهتمامه بجميع الألعاب ومجلس الإدارة مهتم جدا بمتابعة هذه الألعاب وإضافة رياضات أخرى وهو النادي الوحيد الذي تجد فيه جميع الرياضات مضيفا : إن التكريم يبقى حافزا للاعبين لتقديم الأفضل في الموسم القادم بإذن الله تعالى.

نادي الألقاب

وقال الجزائري علي ديف مدرب فريق الكرة الطائرة الأول بالنادي: إن نادي السيب يعتبر من الأندية الكبيرة بالسلطنة ويضم معظم الألعاب الرياضية وهذا التكريم الشامل لكل فرق النادي قليلا ما تسمع عنه في السلطنة، وهو نادي الألقاب ومن أفضل الأندية المنظمة في المجال الرياضي بالإضافة إلى الاستقرار الإداري الذي يتمتع به النادي، وأضاف: إن التكريم حافز كبير للاعبين على ما بذلوه من جهد وعرق جبين خلال هذا الموسم وهو أيضا يعطيهم تحفيزا أكبر عند بداية الموسم القادم للعودة وهم متحفزون وبمعنويات مرتفعة لتحقيق الألقاب. وعن فريق الطائرة قال: أتمنى بقاء لاعب الفريق الكوري في الموسم القادم بالإضافة إلى دعم الفريق بلاعبين آخرين مع بقاء العناصر الأخرى به، حيث إن الفريق مقبل على مشاركة عربية وخليجية في الموسم القادم بالإضافة إلى البطولات المحلية وهي دوري عام الكرة الطائرة ودرع الوزارة. كما كشف سالم الفزاري مشرف الكرة الطائرة بنادي السيب عن طموحات فريقه بعد تحقيق الثنائية وبعد مشوار شاق محليا في تحقيق بطولات خارج حدود السلطنة، منها البطولة الخليجية المحتمل إقامتها في دولة الكويت وكذلك المشاركة العربية التي تأكدت في جمهورية مصر العربية، لذا فإن النية في مضاعفة الجهد لكي يتناسب مع حجم المشاركات الخارجية.

زيادة الدعم

ويأمل سالم الحبسي مدير فريق ألعاب القوى بالنادي مزيدا من الدعم من قبل وزارة الشؤون الرياضية وكذلك الاتحاد العماني لألعاب القوى وذلك نظرا لأهمية هذه الألعاب وكذلك الإنجازات التي تحققها سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، مشيرا إلى أن فريق ألعاب القوى في النادي منافس قوي في الأنشطة والمسابقات المحلية وحقق العديد من الألقاب.

مواصلة الإنجازات

كما أعرب ماجد المحرمي عضو اللجنة الإعلامية بنادي السيب عن سعادته بتحقيق النادي للقب الثاني عشر للشباب والذي يجد انه جاء عن طريق العمل الدؤوب الذي تقوم به إدارة النادي مصحوبة بتوجيهات صاحب السمو السيد رئيس النادي بضرورة مواصلة تحقيق الألقاب في مختلف الألعاب الرياضية، ثم أضاف المحرمي: إن من أهم عوامل نجاح نادي السيب في تحقيق هذه الألقاب بشكل مستمر هو أن الولاية تزخر بالعديد من المواهب الشابة والطموحة في مختلف المجالات، الأمر الذي يضع إدارة النادي تحت ضغط مضاعفة الجهد لاستثمار تلك الطاقات، لذا نجد أنفسنا مطالبين بعدم الاكتفاء عند حد محدد ورفع سقف الطموحات إلى أعلى مستوى.