1230566
1230566
الرياضية

منتخب الناشئين يخوض تجربته الودية أمام السلام .. اليوم

29 مايو 2019
29 مايو 2019

صحار - عبدالله المانعي -

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم في العاشرة من مساء اليوم تجربته الودية الأولى أمام فريق الشباب لكرة القدم بنادي السلام وذلك على ملعب المجمع الرياضي بصحار الذي يحتضن حاليا معسكر المنتخب المغلق الذي يمتد إلى الاثنين 3 من الشهر المقبل وذلك في خضم التحضير لاستحقاق المشاركة المقبلة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في سبتمبر المقبل ويلعب في مجموعته كل من السعودية وسوريا وباكستان. وطرأ التعديل لظروف بعينها حيث كان من المقرر أن تكون التجربة الودية الأولى للمنتخب في معسكره الحالي أمام فريق الشباب بصحم والثانية أمام فريق السلام وبالتالي تم التقديم فقط بين التجربتين من حيث الموعد، وستكون الفرصة قائمة أمام الجمهور في محافظة شمال الباطنة لمتابعة مباراة المنتخب في تجربته الودية مساء اليوم من باب زرع الثقة في نفوس اللاعبين.

وأكد مدرب المنتخب هلال بن علي العوفي أن التدريبات تسير وفق ما هو مخطط له في انسيابية تامة وسط متابعة لصيقة من المسؤولين في اتحاد كرة القدم لسير برنامج الإعداد بحذافيره. وأشار العوفي إلى أنه يريد من التجربتين الوديتين في هذا المعسكر الوقوف على أثر التغذية الراجعة للاعبين. وكان المنتخب الذي دخل معسكره اليوم بولاية صحار يومه السادس قد استفاد من مرافق المجمع المتمثلة في الصالة متعدد الأغراض وملعب كرة القدم في تدريباته التي تشتمل على حصتين تدريبيتين يوميا في فترة ما بعد العصر وعقب صلاة التراويح .

وأكد العوفي أن الحرص سيكون قائما على إشراك 26 لاعبا على قوة المنتخب في هذا المعسكر عبر هذه التجربة الودية والأخرى التي تليها وهم : حضرم بن فهد الحضرمي وسالم بن سليمان العبدلي ونبراس بن سالم البوسعيدي وعبدالرحمن بن بدر الجابري و حمزة بن سالم العيسري من السيب و لقمان بن صالح الجديدي ومرشد بن خميس الحمحمي وعبدالعزيز بن فاضل الرزيقي من السويق وعبدالعزيز بن طلال المشيفري من الشباب ومشاري بن علي الحسني ومأمون بن سعيد العريمي من جعلان والمعتصم بن غانم السمين من ظفار وتركي بن عبدالله بيت ربيع وخالد بن يزيد بيت صبيح من الاتحاد وأفلح بن صالح الجرادي من الرستاق وأيهم بن خلفان الرقادي وعبدالعليم بن عبدالله الرواحي من فنجا وبريك بن سيف الغافري من أكاديمية الحبسي وماجد بن سعيد المسكري من أكاديمية التميز الرياضي ومنصور بن عزيز العامري من السلام والمنذر بن ناصر الحسني وعبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي وعلي بن حسن البلوشي من نادي عمان ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبيع من النصر وخالد بن عبدالعزيز الهاشمي و مصعب بن عبدالله المحفوظي من النهضة. وأشاد الكابتن هلال العوفي بالظروف المواتية في معسكر صحار وأن كافة الجوانب مهيأة وسكن المنتخب في فندق قريب من المجمع.