1230963
1230963
الرياضية

النصر يتسلم الميداليات الفضية بالفوز على نادي عمان

29 مايو 2019
29 مايو 2019

كتب - حمد الريامي -

تسلم نادي النصر الميداليات الفضية لحصوله على وصيف دوري عمانتل لكرة القدم عقب ختام مباريات الدوري في الجولة الأخيرة والتي حملت رقم 26 والذي اختتمها النصر بالفوز على نادي عمان 2/‏‏1 بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر رافعا رصيده إلى 50 نقطة بعدما ضمن نادي عمان البقاء من الجولة قبل الأخيرة والذي احتل المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة متقدما على الثلاثي الهابط للدرجة الأولى الشباب 24 نقطة وصور 20 نقطة ومجيس 17 نقطة.

وبعد نهاية المباراة والتي اعتبرت تحصيل حاصل للفريقين ولتأدية الواجب في الدوري تم تسليم نادي النصر وصيف الدوري الميداليات الفضية بحضور أحمد الراشدي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم ونائب رئيس لجنة المسابقات وممثل إدارة نادي النصر.

وبالعودة إلى المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي 1/‏‏1 والذي تقدم من خلالها النصر بعد ربع ساعة من البداية بهدف عمر المالكي وأعاد ليث آل سعيد المباراة إلى بدايتها بإحرازه هدف التعادل لنادي عمان في الدقيقة 43 من الشوط نفسه مستغلا الكرة المرتجعة من الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47 تمكن المحترف دانيال اينون من إحراز الهدف الثاني للنصر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليستمر بعدها الأداء بمحاولات ما بين الفريقين لم تخلو من الالتحامات ما بين اللاعبين والذي اضطر معها الحكم في إشهار عدد من البطاقات الصفراء لتنتهي بفوز النصر 2/‏‏1 الذي أكد معها أحقيته بالمركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري.

أدار اللقاء الحكم نايف البلوشي وساعده عبدالله الجرداني وهشام العويني وخالد الشقصي حكما رابعا وقيّم الحكام عبدالله الهلالي.