الرياضية

مؤتمر صحفي يكشف تفاصيل خطط إعداد المنتخبات الوطنية

28 مايو 2019
28 مايو 2019

تكشف لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم التفاصيل الكاملة لخطط إعداد المنتخبات الوطنية للمشاركة في البطولات التي تقام في العام الحالي وذلك في مؤتمر صحفي يعقد خلال الأيام القليلة القادمة بحضور الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني .. رئيس لجنة المنتخبات .

اللجنة تكشف خطة اعداد المنتخب الأول الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم حيث سيقيم معسكر خارجي في المانيا في يوليو القادم ويلعب ثلاث تجارب الى اربع تجارب ودية مع أندية أوروبية تحت إشراف المدرب الجديد كومان الذي تم التعاقد معه بعد استقالة المدرب فيربك بعد نهاية بطولة كأس آسيا التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقد اختار المدرب الهولندي الجديد قائمة تضم عناصر تلعب بعضها في المنتخب الأول لأول مرة ومن المتوقع أن يصل بعد إجازة عيد الفطر المبارك بعد ان تابع منافسات الدوري مع الجهاز الفني المعاون له حيث من المقرر أن يتجمع المنتخب في منتصف يوليو القادم .

وتلعن اللجنة خطة إعداد منتخب الناشئين الذي سيقيم معسكر في تركيا ويلعب عدد من التجارب الودية وذلك في إطار خطة الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقرر أن تقام في سبتمبر من العام الحالي ويواصل المنتخب حاليا معسكره الداخلي في صحار بقائمة تضم كلا من حضرم فهد الحضرمي وسالم سليمان العبدلي ونبراس سالم البوسعيدي وعبدالرحمن بدر الجابري وحمزة سالم العيسري ( السيب ) ولقمان صالح الجديدي ومرشد خميس الحمحمي وعبدالعزيز فاضل الرزيقي ( السويق ) وعبدالعزيز طلال المشيفري ( الشباب ) ومشاري علي الحسني ومأمون سعيد العريمي ( جعلان ) والمعتصم غانم السمين ( ظفار ) وتركي عبدالله بيت ربيع وخلاد يزيد بيت صبيح ( الاتحاد ) وأفلح صالح الجرادي ( الرستاق ) وأيهم خلفان الرقادي وعبدالعليم عبدالله الرواحي ( فنجاء ) وبريك سيف الغافري ( أكاديمية الحبسي ) وماجر سعيد العسكري ( أكاديمية التميز الرياضي ) ومنصور عزيز العامري ( السلام ) والمنذر ناصر الحسني وعبدالمجيد عبدالحافظ البلوشي وعلي حسن البلوشي ( نادي عمان ) ومحمد عبدالحكيم بيت سبيع ( النصر ) وخالد عبدالعزيز الهاشمي ومصعب عبدالله المحفوظي ( النهضة ).

وتعلن اللجنة أيضا خطة إعداد منتخب الشباب الذي يقوده يعقوب العوفي والمقرر ان يقيم المنتخب معسكرات خارجية ومحلية بهدف تحقيق نتائج افضل عن التي حققها في آخر مشاركة آسيوية حيث ودع التصفيات مبكرا .

ويشارك منتخب الكرة الشاطئية في بطولة كأس العالم وسيحظى أيضا بخطة إعداد مثالية خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها في مشاركاته الخارجية .