1229304
1229304
الاقتصادية

مناقشة تحديات أصحاب الأعمال في ولاية دبا

27 مايو 2019
27 مايو 2019

بخاء - أحمد خليفة الشحي -

نظمت غـرفة تجـاره وصنـاعة عمان بمحافظه مسنـدم لقاء مفتوحا وإفطارا جماعيا مع منتسبي الغرفة وذلك بالمجلس العام بولاية دبا بحضور رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم رائد بن محمد بن عبدالله الشحي وأعضاء مجلس ادارة فرع الغرفة ومدير فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم محمد بن راشد الشحي ومنتسبي الغرفة.

يأتي هذا اللقاء ضمن مبادرة فرع الغرفة في عقد لقاءات مفتوحة وإفطار جماعي بجميع ولايات محافظة مسندم خصب وبخاء ودبا ومدحاء بهدف تعزيز التواصل وصناعة بيئة حوار من خلال زيارة مجلس إدارة فرع الغرفة بمسندم للمنتسبين في ولاياتهم مما يحقق الأثر الكبير في تطوير بيئة الأعمال في المحافظة.

في بداية اللقاء استعرض رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم رائد بن محمد بن عبدالله الشحي مبادرات فرع الغرفة بالمحافظة والتي يأتي من ضمنها عيادة غرفة مسندم القانونية وما تقدمه من تسهيلات وخدمات مجانية ومدعومة لمنتسبي فرع الغرفة بالمحافظة ودورها في تعزيز أداء رواد الأعمال وتنمية مشاريعهم بالإضافة إلى مبادرة البرامج التطويرية لرواد الأعمال والذي يهدف لتطوير الأداء لأصحاب وصاحبات الأعمال والباحثين عن عمل تطلعا لإقامة مشاريع جديدة وتنمية المشاريع القائمة وتطويرها.

كما تطرق اللقاء كذلك إلى توضيح الأدوار التي تقوم بها اللجان المتخصصة في فرع الغرفة بمسندم بهدف تعزيز أداء القطاعات الاقتصادية المتنوعة وذلك بمشاركة منتسبي الغرفة حسب القطاعات لجميع ولايات المحافظة بما يحقق الأهداف وخدمة القطاع الخاص. وفي ختام اللقاء تم الاستماع إلى منتسبي الغرفة وتحديات أصحاب الأعمال ومناقشة طرق وآليات تذليل تلك التحديات ووضع الحلول المناسبة بما يساهم في تنمية القطاع الخاص بالولاية وتحقيق الاستمرارية للمشاريع القائمة وإضافة مشاريع جديدة.