غير مصنف

الإيراني أمين حسن: مجيس سيظهر بثوب جديد في الموسم المقبل

26 مايو 2019
26 مايو 2019

 عبدالله المانعي

صحار في 26 مايو/ أكد الإيراني أمين حسن مدرب الفريق الكروي بنادي مجيس أن الفريق سيظهر في الموسم الكروي المقبل 2019/2020 بثوب جديد في إشارة منه للاستمرارية مع الفريق وقيادته في الموسم، وكان مجيس الصاعد حديثا لدوري عمانتل لكرة القدم في أول تواجد له في الموسم الكروي الحالي 2018/2019 قد هبط الى الدرجة الأولى إلى جوار رفيق دربه صور وهما اللذان صعدا معا إلى دوري عمانتل في الموسم الماضي بالإضافة الى الشباب الذي حزم هو الآخر حقائب العودة.

وقال أمين حسن : الاعتماد كليا في الموسم المقبل سيكون على لاعبين محليين من أبناء مجيس وأنظر بتفاؤل كبير لهذا الجانب من باب تقليل المصاريف مشيرا إلى أن هناك متابعة لدورات النادي الكروية لانتقاء أبرز العناصر. ويعطي المدرب نفسه دفعة تفاؤل لتهيئة الفريق للموسم المقبل على أمل العودة السريعة لدوري الكبار.

وأوضح مدرب مجيس الذي سبق من قبل وأن قاد في بداية هذا الموسم الفريق الكروي الاولمبي بالنادي أن ما حدث لمجيس في هذا الموسم هو تدني النتائج في مرحلة الدور الأول وبداية الدور الثاني وحالة مجيس كانت تدعوا للاستغراب فالفريق يؤدي ويخلق فرص لكن العجز بات واضحا في استثمارها. وكان مجيس قد عانى في هذا الموسم من حالة من عدم الاستقرار في الجهاز الفني فقد تعاقب عليه أكثر من مدرب كانت البداية من عبيد خميس ومن ثم شريف الخشاب وبعدها سالم سلطان وخلفه محمد خصيب وهو أكثر فريق في دوري عمانتل غير مدربين وحاليا الإيراني أمين حسن.

وينتظر أن يقدم المدرب خطة عمل الفريق للموسم المقبل الى مجلس الإدارة لتدارسها وهي تتضمن نوعية اللاعبين المحليين والمحترفين وبرنامج الإعداد ومتطلبات الفريق. يذكر أن مجيس قبل أن يخرج من بين فرق عمانتل يؤدي مساء الغد مباراة الواجب والتحصيل الحاصل بملاقاة السويق في الجولة 26 والأخيرة من الدوري التي يحتضنها ملعب المجمع الرياضي بمحافظة البريمي، ولدى الفريق رصيد 17 نقطة .