رئيس بلدية ظفار يؤكد على الشراكة لإقامة فعاليات جديدة وجذابة بمهرجان صلالة السياحي

المهرجان ينطلق 11 من يوليو وحتى 22 أغسطس –
صلالة – بخيت كيرداس الشحري –

التقى سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي يوم الخميس الماضي مع خالد النبهاني رئيس مجلس إدارة مجموعة سبعين للأعمال والتطوير المنظمة لكرنفال المناطيد ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي لهذا العام والذي سوف ينطلق في الـ11 من يوليو ويستمر حتى 22 أغسطس وسيتم الإعلان عن بقية البرامج وروزنامة المهرجان لاحقا.
وقد أكد سعادته خلال اللقاء حرص إدارة المهرجان على تقديم الدعم الكامل لإنجاح فعاليات المهرجان لهذا العام من خلال تنظيم وإقامة عروض ترويجية وفعاليات جذابة متنوعة تضفي مزيدا من الألق على مدينة صلالة عاصمة المصايف العربية لعام2019م. مشيراً سعادته إلى أهمية فعالية كرنفال المناطيد والتي تُقام لأول مرة بتنظيم مشترك من قبل مجموعة شركات سبعين بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة والقطاع الخاص.
وأوضح سعادته بأن الفعالية تشكل وجها جديدا للسياحة في السلطنة من حيث التنوع والتجديد حيث ستُقام في منطقة صحلنوت بمدينة صلالة مؤكدا حرص المهرجان على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الشركات المختصة العمانية، وأوضح سعادته بأن فعالية المناطيد سوف تدار من قبل شركات مختصة أجنبية تم التعاون معها للتشغيل. وأضاف سعادته: بأن فعالية كرنفال المناطيد ستتضمن إقامة فعاليات مصاحبة متعددة منها العروض المسرحية والفنية إلى جانب عروض الليزر للمناطيد وغيرها من الفعاليات.
وفي إطار القيمة المضافة للمهرجان لكرنفال المناطيد قال سعادة الشيخ: إن رؤية المهرجان تتمثل في إعطاء الفرصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في المجالات السياحية والترفيهية المتنوعة، وإن تضمين كرنفال المناطيد ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي لهذا العام يأتي في إطار تقديم ماهو جديد للجمهور وإثراء ودعم مبادرات وفعاليات الأفراد والمؤسسات بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.
وأشار سعادته الى جهوزية البلدية واستعداد جميع إداراتها للقيام بواجبها ومهام عملها وأيضا العمل مع جميع الجهات لتعزيز خدماتها وفي سبيل تحقيق أهدافها لخدمة المواطن والسائح والمقيم وإظهار الموسم السياحي ومهرجان صلالة السياحي بالصورة المثلى والتي تتناسب مع مكانته المميزة بين مصاف المهرجانات العربية الأولى، وأضاف: إن البلدية تتطلع لأن تكون الفعالية نموذجا ناجحا وخطوة لتحقيق مزيد من التعاون مع القطاع الخاص والذي اثبت ومازال بأنه شريك أساسي في نهضة الوطن ونمائه.
وفي ختام اللقاء أثنى سعادته على جميع الجهود للجهات الداعمة لإقامة الكرنفال والمتعاونة مع الشركة لإنجاح الفعاليات ومتمنيا للجميع بالتوفيق والسداد فيما هم ماضين فيه.
من جانبه قال خالد النبهاني رئيس مجلس إدارة مجموعة السبعين المشرفة على فعاليات كرنفال المناطيد: إن الكرنفال سوف ينطلق في الـ22 من يوليو تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وحول رسوم ركوب المناطيد. أوضح النبهاني أن الشركة عملت على مراعاة الأسعار لتكون في متناول الجميع وقال إن الرسوم ستكون عشرة ريالات عمانية لكل جولة في المنطاد، ويبلغ عدد المناطيد خمسة عشر منطاداً في تجربة مثيرة سوف يعيشها عشاق هذا النوع من الفعاليات، كما أشاد النبهاني بالتعاون والدعم الكبير الذي لمسه من سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار الداعم للأفكار الجديدة والمتنوعة ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي.