1226679
1226679
عمان اليوم

«أويمفكو» تدعم الأسر المتعففة بعدد من الأجهزة المنزلية

23 مايو 2019
23 مايو 2019

أطلقت مبادرتها الثالثة للضمان الاجتماعي -

جعلان بني بو علي ـ صالح الغنبوصي -

صور ـ سعيد بن أحمد القلهاتي -

تسلم سعادة الشيخ محسن بن حمد المسكري والي جعلان بني بو علي رسالة التعاون بين لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية والشركة العمانية الهندية للسماد (أويمفكو) لدعم الأسر المتعففة من أسر الضمان الاجتماعي وأسر الدخل المحدود بتوفير الأجهزة المنزلية لهذه الأسر حيث حضر من جانب الشركة الشيخ خالد بن محمد بن ناصر آل فنة العريمي مدير العلاقات الخارجية للشركة العمانية الهندية للسماد وتأتي مبادرة الشركة لدعم الأسر المستحقة بهدف تعزيز جودة الحياة.

وكانت الشركة العمانية الهندية للسماد «أوميفكو» مبادرتها الثالثة لأسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود وذلك من خلال دعمها المادي الذي قدمته للجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور لأجل تزويد منازل هذه الأسر بالأجهزة الكهربائية الأساسية .. جاء ذلك من خلال لقاء الشيخ‏ خالد بن محمد بن ناصر آل فنه العريمي مدير الشؤون الخارجية بالشركة العمانية الهندية للسماد مع سعادة الشيخ صقر بن سلطان بن محمد الشكيلي والي صور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية وجرى خلال هذا اللقاء استلام سعادة الشيخ الوالي مذكرة الدعم.

من جانبه عبر سعادة الشيخ صقر بن سلطان بن محمد الشكيلي والي صور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية خلال اللقاء عن شكره وتقديره للشركة العمانية الهندية للسماد «أوميفكو» على مبادرتها هذه والتي بدورها ستسهم في إضفاء طابع الفرحة والسرور على الأسر التي ستشملها هذه المبادرة لاسيما في هذا الشهر الفضيل الذي تتضاعف فيه الأجور والحسنات.

يُذكر أنَّ لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور ستقوم بتشكيل فريق عمل لإعداد دراسة متكاملة لما من شأنه الوقوف على منازل الأسر المستهدفة والتي تكون أكثر احتياجا من غيرها لهذه الأجهزة بعد ذلك ستشرع اللجنة في توزيع الأجهزة وفق الاحتياجات الفعلية.