عمان اليوم

«أوقاف شمال الباطنة» الأول ومكتب المؤسسة بصحار الوصيف في المسابقة الثقافية الرمضانية

21 مايو 2019
21 مايو 2019

نظمها مكتب المحافظ بالشراكة مع مجموعة النفط العمانية وأوربك -

صحار ـ مكتب عمان -

اختتمت أمس بجامع السلطان قابوس بصحار المسابقة الثقافية لمؤسسات القطاع الحكومي والخاص بمحافظة شمال الباطنة التي نظمها مكتب محافظ شمال الباطنة بالشراكة مع مجموعة النفط العمانية وأوربك وذلك بحضور سعادة الشيخ سليمان بن سالم المحروقي والي الخابورة .

تنافست أربعة فرق على المراكز الأولى وهي مكتب مؤسسة عمان بصحار وإدارة الأوقاف والشؤون الدينية وشركة اوربك ومستشفى صحــار حيث فاز بالمركز الأول فريق إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بشمال الباطنة فيما جاء في المركز الثاني فريق مكتب المؤسسة بصحار .

تضمنت الأسئلة التي تم طرحها خلال المسابقة مجالات متنوعة ومختلفة من التاريخ العماني والإسلامي والثقافة والفنون والرياضة والعلوم والتكنولوجيا وتنافست الفرق الأربعة خلال الجولة الأولى حيث حصل فريقا مكتب المؤسسة بصحار وإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بشمال الباطنة على 6 نقاط لكل منهما ليحتكم الفريقان إلى جولات إضافية استطاع فيها فريق إدارة الأوقاف والشؤون الدينية من كسب النتيجة النهائية بفارق نقطة واحدة وتحقيق لقب المسابقة وسط حضور كبير من موظفي الدوائر الحكومية والخاصة.

حظيت المسابقة بمشاركة واسعة من مختلف مؤسسات القطاع الحكومي والخاص بلغت 24 فريقا توزعت على 4 مجموعات تنافست على البطولة منذ بداية شهر رمضان المبارك بإشراف سالم بن سعيد الكلباني ولجنة التحكيم المكونة من عمر العبري وماجد العبري وتقديم خالد النبهاني ولاقت المسابقة استحسان الفرق المشاركة وثنائهم على حسن التنظيم والإدارة ومطالبتهم باستمرار مثل هذه المسابقات الهادفة والتي تساهم في مد جسور التواصل بين مختلف المؤسسات والتعارف في قالب ثقافي يساهم في زيادة الرصيد المعرفي بين الموظفين.

وفي ختام الحفل قام راعي المسابقة بتوزيع الجوائز بين المؤسسات الراعية والفرق المشاركة في البطولة وتكريم الفرق الـ 4 الفائزة في هذه المسابقة.