1223580
1223580
الرياضية

أكد بقاء جميع اللاعبين - الرواس: تشكيل لجنة للإعداد والتحضير للموسم القادم

20 مايو 2019
20 مايو 2019

قال الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار: الحمد لله على تحقيق هذا الإنجاز وحقيقة نشكر الاتحاد العماني لكرة القدم على التتويج الجيد للفريق والذي كان الإعداد الجيد المسبق من قبل اتحاد القدم والرابطة بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي كما أثمر عن تتويج إيجابي يليق بتتويج فريق النادي.

وحول مدى رضاه عن الفريق خلال هذا الموسم أكد الشيخ رئيس نادي ظفار عن رضاه التام عما قدمه الفريق، وقال: راضون كل الرضا عما قدمه الفريق خلال استحقاقات الموسم وذلك بفضل التخطيط الجيد منذ انطلاقة الموسم الذي بدأت بما خطط له، ولا شك بأن لكل عمل تكتنفه العقبات والسلبيات والإيجابيات، ولله الحمد بتكاتف الجميع والجلوس والاستماع من الجميع وأخذ الإيجابي وترك السلبي لا شك بأنك سوف تصل إلى حلول بشرط أن يكون لديك تخطيط مسبق.

وقال الشيخ علي الرواس: الفريق قدم أداء مشرّفا هذا الموسم وأجمل ما فيه كانت الأسرة الواحدة، هذا الموسم الذي يختلف كليا عن المواسم السابقة من خلال التآلف والتضامن وقرب الجميع من النادي ولم تكن هنالك المصاعب الكبيرة وهذا من فضل الله علينا. وحول الاستعدادات للموسم القادم قال: إن شاء الله سيتواجد جميع اللاعبين إلا من سيحصل على احتراف خارجي وحسب الظروف ولا أعتقد أنه سيكون هنالك تغيير جوهري كبير في صفوف الفريق وهنا نود أن نطمئن الجميع بأن الفريق سيظل كما هو حتى بالنسبة للجهازين الفني والإداري فإنهم مستعدون في خدمة النادي في أي وقت مما يتبقى على مجلس الإدارة أن نرحب بأي شخص عنده الرغبة في البقاء معنا سوف نرحب فيه.

مشاركــــــــات

وفيما يتعلق بالاستعدادات للمشاركات الخارجية أشار الرواس إلى أنه سيتم عمل خطة لتلك الاستحقاقات من خلال تشكيل لجنة خاصة ممثلة بالجهاز الفني وعدد من الجهاز الإداري لعمل الخطة لاستحقاقات القادمة وعرضها على مجلس الإدارة واستعراض من خلالها الإيجابيات والسلبيات خلال هذا الموسم ونسأل من الله التوفيق.

وحول المشاركات الخارجية أكد على أن الفريق لديه مشاركات خارجية، وقال: نعم لدى الفريق مشاركتان خارجيتان متمثلان في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة العربية، بالإضافة إلى المشاركات المحلية ونتمنى التوفيق. وفيما يتعلق بمشاركة ظفار في البطولة العربية قال: هنالك شروط للمشاركة في البطولة مما أكده معالي المستشار تركي آل الشيخ من حيث تواجد الأبطال في البطولة، إلا أن الأمر بيد اتحاد القدم الذي سيعلن عنه في حينه إذا كان هنالك فريق عماني آخر سوف يشارك في البطولة.

عظيمة .. قدمنا موسما أثمر عن تحقيق اللقب -

قال المدرب المصري محمد عبدالعظيم (عظيمة) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي ظفار: تحقيق لقب الدوري لم يأت من فراغ بل بفضل جهود وتكاتف الجميع وعمل من خلال خطط، وهنا أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة وعلى رأسها الشيخ علي الرواس والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وجميع المنظومة وشكر خاص لجماهير النادي على وقفتها مع الفريق طوال الموسم.

وأضاف: لا أنسى جهود اللاعبين المُجيدين خلال مشوار الدوري والذي أثمر عن تحقيق اللقب ، والحقيقة أن اللاعبين على أعلى مستوى خلقيا وفنيا وهذا تتويج لما قدموه من مستوى وحسمنا اللقب بدون خسارة قبل ختام الدوري بخمس جولات ويسعى اللاعبون إلى عمل أرقام قياسية من خلال إنهاء الدوري دون خسارة.

اليافعي .. اللقب تحقق بتكاتف الجميع -

قال أبوبكر بن ناجي اليافعي نائب رئيس نادي ظفار: تتويج الفريق بلقب الدوري لهذا الموسم أتى بفضل تكاتف الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين الذين قدموا المردود الإيجابي طوال مشوار الدوري الذي يعتبر أصعب المسابقات.

وأضاف نائب رئيس نادي ظفار: مجلس الإدارة بذل جهودا كبيرة في تذليل كافة الصعاب التي واجهت الفريق خلال مشوار استحقاقات المرسم ولله الحمد تكللت تلك الجهود بحقيق لقب كأس الاتحاد ولقب دوري عمانتل وكنا نطمح إلى تحقيق لقب الكأس إلا أننا لم نوفق في ذلك ولا شك أن ما قدم خلال هذا الموسم سيكون تحت دراسة وتقييم لتلافي السلبيات خلال الموسم القادم.

واختتم حديثه بتقديم الشكر للجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق على الجهد الوافر الذي أثمر عن تحقيق اللقب المستحق دون خسارة وقبل انتهاء الدوري بخمس جولات، كما أتقدم بالشكر لجماهير النادي من خلال مجلس الجماهير وكذلك شباب دكة النادي والداعمين على ما قدموه من دعم للفريق ونتقدم بالشكر لاتحاد الكرة ولكل من وقف مع الفريق خلال الفترة الماضية.

إهـــــداء -

قال اللاعب المجيد قاسم سعيد أحد أبرز لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي ظفار: نبارك لمجلس إدارة النادي على رأسه الشيخ علي الرواس وجميع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي النادي تحقيق اللقب الحادي عشر للدوري، ولا أنسى أن أبارك للجهازين الفني والإداري ولاعبي للفريق الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال الموسم.

وأضاف قاسم سعيد: لا شك أن تحقيق لقب الدوري يعتبر بطولة غالية علينا جميعا والآن تحققت بفضل تكاتف الجميع وبفضل التخطيط السليم من قبل مجلس الإدارة وتكاتف أبناء النادي الذين كانت وقفتهم إيجابية مع الفريق طوال الموسم.

وقال علي بن سالم النحار كابتن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار: نحمد الله على تحقيق هذا الإنجاز والذي نقدمه هدية لمجلس الإدارة والجماهير ونبارك للمستشار معالي عبدالعزيز الرواس الرئيس الفخري للنادي والشيخ علي الرواس رئيس مجلس الإدارة ولجميع الأعضاء والجهازين الفني والإداري وأشكر إخواني اللاعبين على ما قدموه من جهد منذ انطلاقة الدوري ولجميع منتسبي نادي ظفار تحقيق اللقب الحادي عشر.

وأضاف علي النحار: الحمد لله لم يأت اللقب من فراغ بل بتكاتف وجهود الجميع، وسعدنا بأن نعيد البسمة والفرحة لجماهير النادي وإعادة اللقب إلى محافظة ظفار وهنا أبارك لجميع أهالي المحافظة.

فيما قال اللاعب عبدالسلام بن عامر المخيني: نبارك لجميع جماهير ومنتسبي نادي ظفار ويعتبر هذا الإنجاز استثنائيا للفريق هذا الموسم والذي أتى بجهود الجميع ونشكر لكل من اجتهد مع هذا الكيان العريق ونحمد الله على هذا الإنجاز. وأضاف: أتقدم بالشكر لمجلس الإدارة وعلى رأسها الشيخ علي الرواس وللجهاز الفني وزملائي اللاعبين وإن شاء الله نطمح إلى مزيد من البطولات، مؤكدا على أن مشواره القادم سوف يتحدد خلال الفترة القادمة.

وقال اللاعب حاتم الروشدي: هذا الإنجاز تحقق بعد جهد من الجميع خلال موسم كامل والذي أثمر كذلك عن تحقيق لقب كأس الاتحاد وإن شاء الله القادم أفضل لنادي ظفار، وهنا أبارك للجميع بتحقيق هذا الإنجاز من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وإن شاء الله سوف تتواصل إنجازات هذا الكيان العريق خلال السنوات القادمة.

بينما قال اللاعب الدولي علي البوسعيدي: الحمد لله أكرمنا بلقب الدوري بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير وحقيقة الجميع تكاتف لتحقيق هذه البطولة خصوصا مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي الرواس وحقيقة كانت لدينا طموحات أكبر خلال هذا الموسم ولكن الحمد لله حققنا بطولة الدوري والتي تعتبر البطولة الأصعب بتكاتف الجميع.

وحول الوجهة القادمة أكد البوسعيدي أن القادم أفضل وحتى الآن هنالك خيارات عدة سيتم تدارسها ونتمنى التوفيق للجميع. وقال اللاعب الدولي محمد المسلمي: نبارك لجماهير نادي ظفار ومجلس الإدارة على رأسها الشيخ علي الرواس والجهازين الفني والإداري وإخواني اللاعبين، والحمد لله اللقب أتى بعد مجهود كبير من قبل الجميع وحقيقة تعتبر بطولة مستحقة وسعداء بإفراح الجماهير بهذه البطولة.