عمان اليوم

تكريم الفائزين في مسابقة أولاد أدم لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

20 مايو 2019
20 مايو 2019

كتب - عيسى بن عبدالله القصابي -

احتفل بقاعة اللؤلؤ للأفراح والمناسبات بالوادي الكبير باختتام فعاليات مسابقة أولاد أدم لحفظ وتلاوة القرآن الكريم في نسختها الخامسة عشر، وذلك بحضور محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط ، وعبدالحميد بن ادم بن إسحاق الصائغ رئيس مجلس إدارة مجموعة أولاد ادم للمجوهرات وعدد من ضيوف الشرف والمدعوين.

في بداية الحفل ألقى إسماعيل بن محمد بن أدم الصائغ المدير التنفيذي لمجموعة أولاد أدم كلمة أكد خلالها على نجاح هذه المسابقة في نسختها الخامسة عشر والتي تقيمها المجموعة خلال شهر رمضان المبارك حيث شهدت هذا العام مشاركة واسعة من مختلف ولايات السلطنة ووصل عدد المشاركين إلى أكثر من 200 متسابق في أقسام المسابقة الأربع وهي التلاوة للاعمار فوق 14 عاما والتلاوة للاعمار دون 14 عاما وحفظ 15 جزءا من القرآن وحفظ القرآن كاملا.

بعد ذلك قامت لجنة التحكيم بالاستماع إلى المتأهلين للمراكز الثلاثة الأولى في قسم الحفظ للأجزاء الخمسة عشر والقرآن كاملا، وألقى نائب والي مسقط كلمة هنأ خلالها القائمين على المسابقة والمشاركين والفائزين فيها على الجهد والانجاز، وقال: «إن مثل هذه المسابقات أصبحت تحظى باهتمام ومشاركة واسعة من مختلف أقطاب المجتمع، ومن الأهمية تكثيف الجهود من أجل نشر مظلة القرآن الكريم».

ثم قام محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط بتكريم الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم، حيث فاز بالمركز الأول لحفظ القرآن كاملا احمد بن هلال البوسعيدي، وجاء في المركز الثاني عبدالرحمن السيد حسن، وفي المركز الثالث عبدالرحمن إحسان.

وفي مسابقة حفظ 15 جزءا فاز بالمركز الأول عبدالله بن محمد العامري، وجاء أنس محمد عبدالوهاب في المركز الثاني، وعثمان بن عبدالظاهر بن عبدالقادر في المركز الثالث.

وفي مسابقة التلاوة للأعمار فوق 14 عاما فاز محمد بن صالح المقيمي بالمركز الأول وحمود بن محمد الوهيبي بالمركز الثاني وهيثم بن محمد الرواحي بالمركز الثالث فيما فاز في ذات المسابقة بالمراكز الثلاثة الأولى للاعمار دون 14 عاما كل من اياد اسك وعبدالله بن سيف الراشدي ومدثر محمد جاكي، وكرم راعي الحفل الدفعة الثانية من حفظة القرآن الكريم من مدرسة دار المعارج لتحفيظ القرآن الكريم.