1222740
1222740
عمان اليوم

انطلاق مشروع حصالتي الثاني بفريق بهلا الخيري دعما للمشاريع الخيرية

19 مايو 2019
19 مايو 2019

بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى -

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

انطلق بفريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية ببهلا مشروع حصالتي في نسخته الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته مبادرة حصالتي في النسخة الأولى.

وقد دشن الفريق مبادرة حصالتي في نسختها الثانية دعما للمشاريع الخيرية في الولاية وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية ببهلا، وتهدف المبادرة إلى تعليم الناشئة قيمة المال وادخاره لمساعدة المحتاجين وملامسة احتياجات أقرانهم في المجتمع.

وشهدت الصفحة الإلكترونية الخاصة باستقبال طلبات المشاركة في المبادرة مشاركة واسعة من شتى أطياف المجتمع بولاية بهلا والقرى التابعة لها ، وقد بلغت طلبات الحصول على حصالات أكثر من ٢٠٠٠ طلب لـ927 أسرة. وقد تم اعتماد عدة مراكز لتوزيع الحصالات في مركز الولاية والقرى التابعة في كل من مناطق الغافات وبسياء ووادي قريات والحبي.

وأكد مهنا بن حمد العلوي الرئيس التنفيذي لفريق بهلا الخيري أن هذا الإقبال على المشاركة في مشروع حصالتي 2 جاء من الصدى الواسع الذي لاقاه المشروع في نسخته الأولى ومن حب الجميع في المشاركة في فعل الخير وزرعه في قلوب الناشئة .

من جانبه قال أحمد بن خلفان العطابي عضو الفريق: بأن الطلب المتزايد للحصالات الذي شهدته المبادرة في نسختها الثانية جاء نتيجة الحملة الإعلامية المنظمة التي قامت بها لجنة مبادرة حصالتي خلال الأشهر المنصرمة والتي هدفت إلى تعريف سكان سائر مناطق وقرى الولاية بالمبادرة وأهدافها النبيلة، وكذلك تعيين عدد من مراكز التوزيع في بعض القرى البعيدة عن مركز الولاية . الجدير بالذكر أن حصيلة مبادرة حصالتي في نسختها الأولى بلغ أكثر من 9 آلاف ريال لتكون رافدا لسد احتياجات الأسر المعسرة التي يشرف عليها الفريق.