1221113
1221113
الرياضية

الظروف تجبر طائرة صحار على الهبوط الاضطراري

16 مايو 2019
16 مايو 2019

صحار - عبدالله المانعي -

بزغ نجم فريق الكرة الطائرة بنادي صحار في الموسم الحالي 2018/‏‏2019 واستطاع أن يهيمن على الصدارة حتى الأمتار الأخيرة من عمر منافسات دوري الدرجة الأولى.

لكن الانتكاسة أتت في الأدوار الحاسمة وأدت الظروف بالفريق إلى هبوط اضطراري وأن يلعب مباراة تحديد المركز الثالث في الدوري أمام فريق الكامل والوافي الذي حل ضيفا جديدا على فرق الدوري في هذا الموسم إلى جوار السيب والسلام وصحار وقريات.

وبدت رغبة الفريق كبيرة في فعل شيء في مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية لكنه لم يتمكن من بلوغ النهائي وبالتالي تبخرت أحلام الفريق.

وكان صحار المرشح القوي للظفر باللقب في الدوري والدرع في هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني شخبوط بن مبارك الجابري ومساعده خالد الشيزاوي وسعيد بن ناصر الشبلي المدير الإداري ووجود نخبة من اللاعبين أمثال هلال المقبالي وأحمد بن حسن الشيزاوي ورائد الهاشمي واعتمد الفريق على عناصر شابة خرجت بتجانس واحتكاك وخبرة قد تعينها على التميز في الأداء في الموسم المقبل.

وقد سجلت جماهير صحار وقفتها خلف الفريق وكانت محل إشادة من القائمين على الفريق .

ووجه المدير الإداري لفريق صحار سعيد بن ناصر الشبلي شكره للجماهير على وقفتهم المشهودة ومؤازرتهم مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي بذلها الجهاز الفني والمستوى الذي قدمه اللاعبون في الأدوار التمهيدية والأخرى اللاحقة.

وقال الشبلي: فريقنا أعطى الكثير والكثير داخل الملعب طيلة المباريات التي لعبها وكان ندا قويا لكن الظروف لم تسعفنا في بلوغ نهائي الدوري والدرع وخرجنا بفريق به عناصر شابة سيكون لها شأنها - إن شاء الله - في الموسم المقبل وأشكر اللاعبين على العطاء وكذلك الجهود التي بذلها الجهاز الفني ووقفة مجلس الإدارة والوسط الرياضي بصحار ككل .

وأضاف: أرجو أن يكون الفريق في أحسن حال الموسم المقبل ونريد دائما للفريق التميز واستعادة اللقب الذي غاب عن خزانة النادي عدة مواسم في الدوري والدرع.