الرياضية

فرق نزوى تواصل التسجيل والإعداد لبرنامج شجّع فريقك

16 مايو 2019
16 مايو 2019

نزوى ـ أحمد الكندي -

تواصل فرق نادي نزوى الأهلية عملية التسجيل والإعداد الفني لمسابقة شجع فريقك في مرحلتها الأولى حيث تتسارع وتيرة إكمال الفرق قوائمها خلال فترة التسجيل الأولى والتي تنتهي بنهاية هذا الشهر قبل انطلاق البطولة في أوائل الشهر المُقبل.

وقد شكل مجلس إدارة نادي نزوى فريق عمل لإدارة البرنامج يترأسه حمدان بن صالح الصبيحي عضو مجلس الإدارة أنيط به وضع الترتيبات النهائية للبطولة وتحديد آلية سير العمل حيث عقد الفريق لقاء مع الفرق الأهلية لتوضيح آلية المشاركة وضوابطها وتعريفهم باللائحة المنظّمة للبطولة.

وأوضح الصبيحي لـ» عمان الرياضي» قائلاً إنه جاري الاستعداد للبطولة من خلال تسجيل الفرق بالنظام حيث أنهت ثمان فرق تأكيد مشاركتها واستيفاء الرسوم المقررة بينما هناك فريقان قد قاما بالتسجيل وبانتظار استكمال إجراءات المشاركة علماً بأن باب التسجيل للمشاركة مفتوح للفرق الأهلية حتى يوم الاثنين المُقبل العشرين من الشهر الجاري.

وقال الصبيحي أن اللجنة تنتظر انتهاء فترة التسجيل لعقد لقاء للفرق المشاركة لمناقشة سير البطولة واعتماد اللائحة الداخلية ووضع تصور لسحب القرعة حيث سيكون شكل البطولة وفق ما يتضح لنا من عدد الفرق المشاركة وسيتم مراعاة هذه الجوانب قبل انطلاق البطولة ومن بينها توقيت انطلاق البطولة وشكل المنافسة فيها والملاعب وغير ذلك من الأمور التي تتعلق بالبطولة.