أهلي ســداب يشـارك في بطـولة زايد النسـائية

ثاني السريري يشيد بفريق الهوكي –

يشارك نادي أهلي سداب في بطولة زايد النسائية التي تقام في الفترة من الرابع عشر وحتى العشرين من الشهر الحالي وقد بدأ النادي الإعداد للمشاركة في البطولة التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية . من ناحية أخرى بدأ نادي أهلي سداب الترتيبات لإعداد حفل لفريق الهوكي المتوج ببطولة الدوري بعد فوزه في المباراة النهائية على النصر بعد مسيرة حافلة بالانتصارات بدون خسارة .
وما زالت أفراح الفوز مستمرة حيث قام النادي وفي بادرة طيبة بالاحتفال بالدرع مع ثاني سعيد السريري افضل إداري في مسيرة النادي الذي أشاد بالجهد الذي بذله اللاعبون في البطولة حتى توجوا أبطالا رغم المنافسة القوية أمام فرق كالسيب والنصر وبوشر.
وقال إن لعبة الهوكي من الألعاب التي حظيت باهتمام من قبل مجالس الإدارات وهذا أمر طبيعي كون أهلي سداب احد الفرسان في اللعبة وسبق ان توج بطلا في كثير من المرات سواء كبطل للكأس أو الدوري وبلا شك ان الاهتمام الكبير للإدارة الحالية كانت له جوانب إيجابية ليس في لعبة الهوكي فقط بل في كل الألعاب ونتمنى ان نرى فريق كرة القدم أيضا ضمن المنافسين على البطولات المحلية مثلما كان الحال. وأشاد عبدالله محمد السليمي احد أعضاء مجلس الإدارة السابقين ان فريق الهوكي اكد جدارته بالفوز بالدرع بعد المتابعة المستمرة من قبل المهتمين باللعبة سواء جهاز إداري أو فني الذي يقوده المدرب خالد خلفان الريامي. وقال إن على الفريق المحافظة على الإنجازات التي تحققت بعد الفوز ببطولة الكأس والدوري وهو لن يتأتى إلا بالاهتمام بالمراحل السنية .
ومن ناحية أخرى كلف النادي المدرب ناصر سليمان ليقود الفريق الكروي في الموسم القادم ومن المتوقع ان يقدم خطة الإعداد في الأيام القادمة على ضوء الإمكانيات المتاحة وتتجه النية الى الاعتماد على لاعبي الفريق الأولمبي وتعزيزه بلاعبين أجانب وقرر النادي تجنب التعاقد مع لاعبين محليين قد يكلف خزينة النادي مبالغ قد تؤثر على مسيرة النجاحات في الموسم الحالي حيث حققت فرق السلة والهوكي والسباحة نتائج جيدة باستثناء فريق اليد الذي لعب بفريق اغلبه من الناشئين بعد انتقال ابرز العناصر الى الأندية المحلية ورغم ذلك فان الفريق قدم مستويات جيدة حسب الإمكانيات التي تم توفيرها.
يذكر أن المجلس الحالي بدأ يجني ثمار وجوده في الإدارة الحالية برئاسة الدكتور مروان آل جمعة حيث حققت الفرق الرياضية الكثير من النتائج الجيدة ويسعى النادي الى إيجاد خطة استثمار لتقليل المديونية .