1216414
1216414
عمان اليوم

شباب البريمي يفتتحون خيمتهم الرمضانية الثانية «ولفة»

10 مايو 2019
10 مايو 2019

محاضرات ثقافية ودينية وفنية وترفيهية وجوائز للمشاركين -

البريمي - حميد بن حمد المنذري -

افتتح صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد مساء يوم أمس الأول مبادرة خيمة شباب البريمي الرمضانية « ولفة شباب » في نسختها الثانية والتي ستستمر فعالياتها حتى الثامن عشر من شهر رمضان المبارك في متنزه الواحة بالبريمي، وشهد حفل الافتتاح الذي أقامته اللجنة المنظمة حضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي البريمي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مشايخ وأعيان الولاية والشباب في المحافظة .

وشمل حفل الافتتاح مشاركات مختلفة منها كلمة اللجنة المنظمة للمبادرة و مشاركة شعرية وأخرى إنشادية ومحاضرة بعنوان الشباب ورمضان، ليقوم راعي المناسبة في نهاية حفل الافتتاح بتكريم الرعاة المشاركين.

وتتضمن الخيمة الرمضانية في النسخة الثانية مشاركات متنوعة من أبرزها مشاريع القطاع الخاص في المحافظة والتي توفر للزائر تجربة فريدة من خلال تنوع المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تواجد الألعاب الترفيهية مثل الشطرنج وتنس الطاولة والبلايستيشن والألعاب الشعبية.

وأنهت اللجنة المنظمة للمبادرة كافة الاستعدادات خلال الأيام الماضية للظهور بالصورة الأمثل، حيث من المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام مشاركات أوسع من الجهات الحكومية والخاصة والأفراد من خلال برامج يومية متنوعة تتضمن مسابقات وجوائز ستقدم للجمهور بالإضافة إلى تعدد المحاضرات والاستضافات الثقافية والترفيهية والفنية والتي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا أكبر من نسخة العام السابق.

و تستمر المبادرة في نسختها الثانية بمشاركة فاعلة من أعضاء المبادرات التطوعية بالمحافظة لتنظيم الفعاليات المصاحبة للخيمة والتي تقام تحت رعاية ودعم من اللجنة الوطنية للشباب.