الأولى

«الرفد» يطلق حملة تسويقية خلال رمضان

07 مايو 2019
07 مايو 2019

مؤسسات صغيرة ومتوسطة تنضم لـ«استدامة» -

كتب- حمد الهاشمي: تزامنا مع شهر رمضان المبارك، دشن صندوق الرفد حملته التسويقية «تسعة أعشار» والتي تهدف إلى دعم المستفيدين من الصندوق والتسويق للمنتجات والخدمات التي يقدمونها، إيمانًا من الصندوق بأهمية التسويق كأداة مساعدة لتنمية مشاريع رواد الأعمال وإيصالها للزبائن المستهدفين.

وتأتي حملة هذا العام «تسعة أعشار» لتؤكد استمرار الصندوق في مبادراته لدعم المستفيدين، وذلك من خلال عرض سلسلة أفلام تسويقية تعرض تجارب الشباب أصحاب المشاريع وأنواع المنتجات والخدمات التي يقدمونها، بالإضافة إلى إبراز قيم ريادة الأعمال كالابتكار والإبداع والإصرار والعزيمة والجدية في العمل والبحث عن الفرص عبر مختلف وسائط الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وفي إطار ثانٍ فقد انضمت 9 مؤسسات صغيرة ومتوسطة لبرنامج «استدامة»، الهادف إلى تقييم المشروعات من النواحي المتعلقة بالاستدامة.

علما أن إجمالي الطلبات المسجلة في البرنامج بلغت 154 طلبا، كان منها 92 طلبا مكتملا، و62 طلبا تنقصه البيانات المطلوبة، وكانت النسبة الأكبر تعود للقطاعات الخدمية بنسبة 51%، ثم يليها القطاع التجاري بنسبة 34% والقطاع الصناعي بنسبة 15%.