1214169
1214169
الرياضية

منتخب الكـرة الشاطئية يصل تايلند ويقابل لبنان غدا

07 مايو 2019
07 مايو 2019

وصل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية تايلند أمس للمشاركة في الدورة الدولية التي تستضيفها تايلند في الفترة 8 - 23 مايو الجاري والتي تضم بجانب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية: يستهل أحمر الشاطئية مبارياته في البطولة يوم غد 9 من الشهر الجاري بمواجهة منتخب لبنان ثم يواجه في اليوم الثاني مباشرة منتخب أوزبكستان، ويختتم مبارياته يوم 11 مايو بمواجهة منتخب تايلند.

استعد منتخب الشاطئية للدورة الدولية عبر تجمع داخلي استمر لقرابة الأسبوع بمشاركة اللاعبين الذين اختارهم مدرب المنتخب طالب هلال والذي ضم في الفترة الماضية عددا من الوجوه الجديدة ويسعى لمنحها الفرصة في المشاركات الودية حتى تكتسب الخبرة وتنسجم مع التشكيلة.

نفذ الجهاز الفني في تدريبات التجمع الداخلي برامج بدنية وتكتيكية وتأتي المشاركة في بطولة تايلند ضمن التحضيرات للمشاركة في دورة الألعاب الدولية التي تقام أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وتقام التصفيات الآسيوية في يوليو القادم، لكن لم يقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن الدولة التي تستضيفها والتي ستكون غالبا الصين أو تايلند.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة الودية الدولية تلقت اعتذارات من قبل منتخبي إيران واليابان، لتقم بتوجيه الدعوة لبديلين هما: لبنان وأوزبكستان ويعتبران أيضا من الفرق القوية في الكرة الشاطئية الآسيوية.