1210524
1210524
الرياضية

صحـار يبـلـغ النقـطـة 30 والنـهـضـة يتـراجـع

04 مايو 2019
04 مايو 2019

صحار- عبدالله المانعي -

بلغ صحار النقطة 30 عقب فوزه على أرضه وبين جمهور على النهضة بهدف وحيد حمل إمضاء خليفة الجهوري في مباراتهما بالجولة 22 من دوري عمانتل لكرة القدم التي جرت مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار.

وأدت الخسارة بالطبع إلى تراجع النهضة إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة وبات الفارق بينه وبين صحار الذي يتواجد حاليا بالمركز السابع 4 نقاط.

وبذلك يكون صحار قد أمن موقفه نسبيا تقريبا في منطقة الدفء والأمان.

وكان شوط المباراة الأول قد خرج فيه الفريقان حبايب بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني استمرت المبادرات وتمكن الجهوري من استثمار الكرة التي مررها له محسن جوهر وزرعها في شباك حارس مرمى النهضة.

كيوة: التجانس والحضور الذهني

في الشوط الثاني قاد للفوز

بدا الارتياح كبيرا في صحار على المدير الفني الإيطالي الجنسية الجزائري الأصل مصطفى كيوة الذي أعاد الفريق لسكة الانتصارات من جديد وأرضى جماهير الفريق المحبة لكيان النادي.

وكان فريق كيوة قد قدم مستوى رائعا بالشوط الأول من خلال تكامل الأداء بين خليفة الجهوري وسعيد عبيد لكن الفرص لم تترجم وفي الشوط الثاني حقق الفريق المراد. ورأى كيوة أن الفريق كان عطاؤه جيدا وطبق اللاعبون ما طلبه منهم وظهر التجانس بين اللاعبين والحضور الذهني.

مدرب النهضة: لم نستغل الفرص

بدأ على المدير الفني للنهضة التأثر من الخسارة ورأى أن الفرص التي لاحت للفريق بات العجز فيها عن ترجمتها لأهداف في مرمى صحار.

المدير الفني كان بوده أن يعود بالتعادل على أقل تقدير من خارج الديار رغبة في الزحف نحو الأمام لكن الأمور أتت مخالفة.

وبارك الفوز لصحار وتمنى لفريقه الأفضل في الجولات الأربع المتبقية من الدوري.

لوحــــــــة

بالطبع جماهير صحار سجلت وقفتها خلف الفريق وآزرته عن قرب وخرجت مرتاحة البال من الفوز وقدمت التشجيع الحضاري الممتع في استمرارية منها لإضفاء الإثارة والمتعة على دورينا.