1209932
1209932
الرياضية

قمة ظفار والنصر ترفع درجات حرارة صلالة

03 مايو 2019
03 مايو 2019

تكتمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم بثلاث مواجهات أبرزها قمة الديربي التي ستجمع بين ظفار البطل والنصر الوصيف في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بمجمع صلالة الرياضي في مسك ختام مباريات الجولة تسبقها مباراة مسقط مع العروبة في الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة باستاد السيب الرياضي ومباراة مرباط مع السويق في تمام الساعة السادسة بمجمع صلالة الرياضي.

رغم حسم ظفار للقب ووجود النصر في مركز متقدم في الدوري إلا أن المواجهة تحظى باهتمام جماهيري كبير وتشهد تركيزا أكبر من الناديين بحثا عن تحقيق النتيجة الإيجابية وخاصة فريق النصر الذي يرفع شعار إلحاق الخسارة بالبطل.

في ظفار هذه الأيام على صوت القمة الكروية التي تجمع بين ظفار المتوج مبكرا بلقب الدوري وفريق النصر الذي يجلس في مركز الوصيف ضمن الجولة القادمة من مباريات الدوري الذي يقترب من النهاية.

وسيسعى ظفار لمواصلة انتصاراته والتتويج من دون خسارة بعد أن حسم اللقب قبل انتهاء الدوري بخمس جولات والتأكيد على أنه الأفضل في هذا الموسم مقارنة بجميع الفرق الأخرى.

مواجهة الديربي لها حسابات خاصة وتشكل منافسة ذات حسابات خاصة بحكم الصراع الأزلي بين الطرفين، ويتطلع المتابعون إلى أن يشاهدوا مباراة تحفل بالمستوى الفني الرفيع بحكم تواجد أفضل العناصر في صفوف الفريقين، حيث يواصل الفريقان استعداداتهما لهذه المواجهة التي دائما ما تستقطب الجماهير.

ويبحث فريق مسقط عن الثلاث نقاط حتى يؤمن نفسه ويبتعد عن مخاطر الهبوط فيما يحتاج العروبة لنقطة على أقل تقدير حتى يثبت وجوده في النسخة المقبلة من الدوري.

ويلعب السويق ومرباط بحافز تقديم المستويات الفنية القوية في النهائيات والاستمرار في التقدم للمراكز الأولى وخاصة فريق مرباط الذي عانى في الفترة الماضية من نزيف النقاط.