الرياضية

التسجيل إلكترونيا في شجع فريقك

03 مايو 2019
03 مايو 2019

صحار - عبدالله المانعي -

بدأت الفرق الأهلية بأندية محافظة شمال الباطنة التسجيل في برنامج شجع فريقك لكرة القدم في نسخة هذا العام إلكترونيا وذلك من باب استغلال الفترة المتاحة التي حددتها اللجنة الرئيسية للبرنامج بوزارة الشؤون الرياضية في الفترة من 29 من الشهر الماضي وحتى 20 من الشهر الجاري.

وباتت الفرق الأهلية التابعة لأندية السويق والخابورة وصحم وصحار ومجيس والسلام تسابق الزمن لإدراج بيانات أجهزتها الفنية والإدارية ولاعبيها في النظام الإلكتروني

وفي السلام أكد الدكتور خالد السعدي رئيس برنامج شجع فريقك : أشعرنا الفرق الأهلية بمتطلبات التسجيل في النظام ونتابع عن قرب عملية التسجيل وفريق العمل لدينا على تواصل مع الفرق لتذليل المعوقات والصعاب وأكدنا للقائمين على الفرق بضرورة استغلال الفترة المتاحة على اعتبار أنه عقب انتهاء المدة المحددة للتسجيل يسقط حق الفريق في المشاركة.

ووفق التعديلات الواردة على البرنامج في نسخة هذا العام فإنه يحق لكل فريق تسجيل لاعب أجنبي محترف تحت سن 21 سنة كما أن الشرط الإلزامي قيد 4 لاعبين تحت الفئة ذاتها ويكونون أساسيين مع الفريق في الملعب والبقية من الكبار.

وكان فريق العمل بمحافظة شمال الباطنة في وقت سابق قد أطلع لجان البرنامج بأندية المحافظة على شروط البرنامج في الاجتماع الذي ترأسه أحمد بن محمد المياسي مدير دائرة المراكز والمجمعات بالمديرية ورئيس البرنامج، كما أحاطت اللجنة الرئيسية للبرنامج بالوزارة ومديرات ودوائر الشؤون الرياضية بالمحافظات بحظر مشاركة 84 لاعبا في البرنامج يمثلون منتخبينا الوطني الأول والشباب . يذكر أن المرحلة الأولى من البرنامج على مستوى كل ناد تنطلق مطلع شهر يونيو المقبل .