عمان اليوم

«تطبيقية نزوى» تكرم 161 طالبا وطالبة في ختام الأنشطة الطلابية

02 مايو 2019
02 مايو 2019

اختتمت كلية العلوم التطبيقية بنزوى نشاطها الطلابي بتنظيم يوم تكريم المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي2018/‏‏2019م. ويأتي الحفل الختامي السنوي للأنشطة الطلابية والمجلس الاستشاري من منطلق الإشادة والتتويج للجهود المبذولة في إنجاح الفعاليات، والملتقيات وحلقات العمل المقامة خلال العام الأكاديمي، وتشجيعا لهم على تقديم الأفكار المبتكرة وإيجاد بيئة دراسية يسودها التنوع في طرح وتطبيق المواضيع المختلفة والأفكار الإبداعية من خلال المبادرات والعمل بروح الجماعة. بدأ الاحتفال بإلقاء قصيدة من تقديم الطالبة نسمة البلوشية بعنوان «خوف» وهي القصيدة الحاصلة على المركز الأول في مسابقة الإبداع الطلابي، تلا ذلك فقرة إنشاد بصوت الطالب محمد المطروشي.

وفي الختام قام الدكتور سالم بن عبدالله آل الشيخ مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي راعي الحفل بتكريم الطلبة المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي الحالي، حيث تم تكريم 161طالبا وطالبة وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في إنجاح أنشطة وفعاليات الكلية طيلة العام.

وقال الدكتور سالم بن عبدالله آل الشيخ إن الكلية دأبت على تكريم طلبتها المجيدين في مختلف الأنشطة الطلابية، تشجيعا للجهود التي بُذلت خلال عام كاملٍ، وأكد على أن الأنشطة الطلابية جزء من العملية التعليمية في الكلية، بحيث تصقل قدرات ومهارات وإمكانيات الطلبة في مختلف الجوانب والمجالات، التي بدورها ستسهم في اكتشاف مهاراتهم وإمكانياتهم التي تعينهم في بناء مستقبلهم العلمي والعملي، وأعرب عن تقديره لجهود جميع الطلبة الذين شاركوا في إثراء العام الأكاديمي، ولمركز الخدمات الطلابية على الإشراف وحثهم الطلبة على التميز في مختلف المجالات. حضر حفل التكريم عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية والطلبة المجيدين في مجال الأنشطة الطلابية.

الجدير بالذكر أن الكلية تقوم سنويا بتكريم طلبتها المجيدين في الأنشطة الطلابية؛ لتعزيز روح المشاركة الجماعية لدى الطلبة وصقل مواهبهم وتشجيعهم على البذل والعطاء.