1209241
1209241
الرياضية

منتخب كرة الشواطئ يدشن بطولة تايلند بمواجهة لبنان

02 مايو 2019
02 مايو 2019

تسلم المنتخب الوطني للكرة الشاطئية برنامج مبارياته في الدورة الدولية التي تستضيفها تايلند في الفترة 8 - 23 مايو الجاري والتي تضم بجانب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية: منتخبات تايلند المستضيف ولبنان وأوزبكستان وتقام بنظام الدوري.

سيبدأ المنتخب الوطني للكرة الشاطئية خوض مبارياته في بطولة تايلند الدولية يوم 9 من الشهر الجاري بمواجهة منتخب لبنان ثم يواجه في اليوم الثاني مباشرة منتخب أوزبكستان، ويختتم مبارياته يوم 11 مايو بمواجهة منتخب تايلند.

بدأ منتخب الشاطئية يوم امس تجمعه الداخلي استعدادا للمشاركة في بطولة تايلند بمشاركة اللاعبين الذين اختارهم الكابتن طالب هلال مدرب المنتخب بجانب بعض الوجوه الجديدة التي انضمت مؤخرا للقائمة بينهم: حارس مرمى المنتخب الجامعي علاء السيابي وثلاثة لاعبين تم اختيارهم من البطولة الشاطئية التي أقيمت قبل شهرين في بدية وهم: أحمد المشرفي وعبد الله جبر وعيد الفارسي.

على ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني والذي يشتمل على تدريبات بدنية وتكتيكية تنفذ خلال فترة التجمع والذي يستمر حتى موعد السفر في السابع من الشهر الحالي وتأتي المشاركة في بطولة تايلند ضمن التحضيرات للمشاركة في دورة الألعاب الدولية التي تقام أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وتقام التصفيات الآسيوية في يوليو القادم، لكن لم يقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن الدولة التي تستضيفها والتي ستكون غالبا الصين أو تايلند. الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة الودية الدولية تلقت اعتذارات من قبل منتخبي إيران واليابان، لتقم بتوجيه الدعوة لبديلين هما: لبنان وأوزبكستان ويعتبران أيضا من الفرق القوية في الكرة الشاطئية الآسيوية.