1208054
1208054
الاقتصادية

دعوة السـلطنـة لقمة المناخ في أبوظبــي

01 مايو 2019
01 مايو 2019

تسلم معالي الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي وزير الزراعة والثروة السمكية رسالة خطية من معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة تتعلق بدعوة معاليه لحضور قمة المناخ للأمم المتحدة المقرر عقدها في أبوظبي خلال الفترة من 30 يونيو إلى 1 يوليو 2019م. قام بتسليم الرسالة سعادة محمد بن سلطان السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة وبحضور سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل الزراعة والثروة السمكية للزراعة.

جرى خلال اللقاء الحديث في الأمور ذات الاهتمام المشترك حول مجالات التعاون بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في القطاعات الزراعية والحيوانية والسمكية وسبل تطوير علاقات البلدين والتعاون المشترك في هذه القطاعات، إضافة إلى التعاون بين البلدين في مجال الأمن الغذائي وسبل تطوير مجالات الاستثمار في القطاعات الزراعية والحيوانية والسمكية.

وتم خلال اللقاء التأكيد على مزيد من التعاون المشترك فيما يخص المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية وسبل تطويرها مستقبلا وفتح آفاق أوسع لتعزيز التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات ووجهات النظر.