1204678
1204678
الاقتصادية

«ميسان العقارية» توقع اتفاقية الأعمال الإنشائية لـ«روز فلج» بمسقط هيلز

28 أبريل 2019
28 أبريل 2019

يوفر 39 فيلا والتسليم 2020 -

كتب - ماجد الهطالي -

وقعت شركة ميسان العقارية أمس اتفاقية الأعمال الإنشائية لمشروع روز فلج بمنتجع مسقط هيلز وذلك مع شركة الأركان للمقاولات والذي من المرتقب أن يتم تسليم وحداته نهاية 2020.

قام بتوقيع الاتفاقية صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لميسان العقارية فيما وقعها من جانب شركة الأركان للمقاولات علي بن محمد اللواتي رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور صاحب السمو السيد الراوي بن قيس بن طارق آل سعيد.

وقد أعرب سموه عن سعادته بانضمام شركة ميسان العقارية كمطور ضمن مسقط هيلز، مؤكدا أن مشروع روز فلج يعتبر إضافة نوعية للمنتجع وسيساهم في وضع حلول سكنية فاخرة أمام الراغبين في السكن أو الاستثمار من الشباب العماني.

وبتوقيع الاتفاقية ستشرع الأركان للمقاولات في تنفيذ مشروع فلج روز الذي يضم بين جنباته 39 فيلا بنظام التاون هاوس، حيث ستقوم الشركة بالأعمال الإنشائية للمشروع وتجهيز البنية الأساسية وكافة المرافق الرئيسية كالممرات والأرصفة والمناطق الخضراء.

وقال صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية: إن مشروع روز فلج يعد واحدا من مشروعات الشركة الاستراتيجية، مشيرا إلى أن موقع المشروع يعتبر مميزا في منطقة عصرية تتوسط مدينة مسقط محاطة بأهم المعالم الكبيرة حيث تقع على مقربة من مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض والعديد من المرافق الحيوية وفي مقدمتها المراكز التجارية.

وقال: إن تنفيذ المشروع سيستغرق قرابة 18 شهرا حيث سيتم تسليم الوحدات نهاية 2020 موضحا أن الوحدات هي عبارة عن فيلل راقية ذات طابع معماري يتسم بالحداثة.

وأضاف صادق سليمان: إن مشروع روز فلج تم بيع ما يقارب 50 بالمائة من وحداته، حيث يتيح فرصة التملك الحر للعمانيين والأجانب من مختلف الجنسيات أيضا الذين سيحصلون بمجرد الشراء فيه على تأشيرة إقامة لهم ولعائلاتهم.

وأكد الرئيس التنفيذي لميسان العقارية أن مشروع روز فلج يوفر فرصة كبيرة للراغبين في التملك بأماكن راقية نظرًا لموقع المشروع بمسقط هيلز، وتمتاز وحداته بالاستقلالية التامة حيث تتضمن كافة وسائل الراحة والترفيه بما فيها حوض سباحة وحديقة ومواقف للسيارات إلى جانب التشطيبات الراقية التي صمم بها المشروع كما هو الحال في المطابخ ذات الطابع الأوروبي ونظام التكييف المركزي.

وتتراوح مساحات الوحدات بمشروع روز فلج بين 260 و300 متر، وهوما يوفر خيارات للراغبين في التملك بالمشروع، مشيرا إلى أن الأسعار التي طرحت بها الوحدات تعتبر مناسبة جدا مقارنة بالمشروعات المتوفرة بالمواصفات ذاتها.

من جانبه أعرب علي اللواتي رئيس مجلس إدارة شركة الأركان للمقاولات المقاول الرئيسي للمشروع عن سعادته باختيار الأركان لتنفيذ مشروع روز فلج الذي يعتبر بتصاميمه مميزا بين المشروعات العقارية الأخرى، مؤكدا أن الشركة ستبذل كل ما في وسعها لتنفيذ المشروع وفق المدة الزمنية المحددة وبجودة عالية.

وقال: إن مشروع روز فلج يعتبر إضافة في سجلات شركة الأركان وسيكسبها سمعة مرموقة في سوق العقارات والتعامل مع المشروعات النوعية.

ويضم مشروع حي «روز فلج» 39 فيلا تطل مباشرة على ملعب الجولف وتنقسم فيلل تاون هاوس إلى ثلاثة طوابق تشمل 3 إلى 4 غرف نوم مع المرفقات حيث تشتمل كل فيلا على مسبح خاص على طابق السطح مطل على الجولف، وحديقة ومصعد خاص (حسب الطلب).

كما تمتاز كل فيلا في المشروع باستقلالية تامة وجدران عازلة للصوت كما أن مستويات الفيلل تم تصميها لإعطاء الخصوصية مما يوفر للأسر الجو المثالي للحياة.

وسيكون مشروع روز فلج مكانًا مثاليًا للحياة حيث تتوفر به حديقة متكاملة لألعاب الأطفال خاصة للقاطنين في المشروع إضافة إلى صالة رياضية مكشوفة في الهواء الطلق ووسط الطبيعة الخضراء، وملعب لكرة السلة ومضمار من الترتان بمواصفات عالمية لممارسة هواية ركوب الدراجات الهوائية أو رياضة المشي.

يذكر أن شركة ميسان العقارية التي تأسست في عام 2016 تعمل على توفير مشروعات عقارية متميزة في مختلف محافظات السلطنة برؤية متجددة تساهم في تنمية القطاع العقاري والذي يشهد تطورا متوازنا ونموا ملحوظا وتوسعا كبيرا.