1203543
1203543
الرياضية

الشباب يشهر سلاح الهدوء لتفادي العاصفة !

27 أبريل 2019
27 أبريل 2019

تعالت الأصوات في نادي الشباب الذي لا يزال يعاني في هذا الموسم ويعد اليوم من بين الفرق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأولى ورغم ذلك يرفع مجلس الإدارة شعار الهدوء لمواجهة أزمة الفريق في الدوري ويعلن تجديد ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في تجاوز الظروف الصعبة الحالية والضغوط التي تواجههم وكسب ثقة الجماهير بتحقيق هدف البقاء في الدوري وتفادي حسابات الهبوط.

وقال رئيس نادي الشباب حمزة البلوشي في تصريحات لـ«عمان الرياضي» عقب تعادل الفريق أمام صحار في الجولة الماضية: نحن نشعر بخطورة الموقف ونتعامل اليوم مع هذه الخطورة بهدوء وحكمة ونكثّف من جهودنا بصورة كبيرة لتقديم الدعم اللازم للاعبين والجهاز الفني حتى ننقذ الفريق من مخاطر الهبوط وثقتنا كبيرة بأن ننجح من خلال الوقفة الجماهيرية.

وأشار إلى أن تهديد الشباب بالهبوط ليس بالأمر الجديد وسبق أن تعرض للموقف ذاته قبل عدة مواسم ونجح في كسب التحدي وسنعمل للاستفادة من دروس الماضي وأن لا تقودنا الهزة التي حدثت للفريق في هذا الموسم للهبوط.

يرى رئيس الشباب أن التعادل أمام صحار نتيجة جيدة قياسا بظروف المنافسة وتعرض الفريق للخسارة في الجولة قبل الماضية أمام ظفار والوصول إلى النقطة العشرين يفتح باب التفاؤل بأن يكون القادم أفضل.

وذكر أنهم يدركون أن الجولات المتبقية لن تكون سهلة أبدا وفي الجولة المقبلة سيواجهون صحم الساعي للتقدم في الترتيب ثم مرباط الذي لم يحتاج تأكيد البقاء وتنتظرهم مباراة أشبه بالفاصلة أمام فريق عمان.