1202535
1202535
الاقتصادية

إعلان المشاريع الفائزة بجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها الثامنة

26 أبريل 2019
26 أبريل 2019

عمان: أعلنت مساء أمس الأول المشروعات الفائزة بجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها الثامنة 2019، والتي تأتي بشراكة استراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عمان، وأقيم حفل الجائزة بفندق جراند حياة. ثمّن صاحب السمو السيد الدكتور فارس بن تركي آل سعيد راعي الحفل، الدور الذي تحققه الجائزة في رفد منظومة الاقتصاد الوطني بممكّنات جديدة تحفّز على الإجادة والإبداع مشيرا إلى إنّ قائمة المتوّجين هذا العام، لتجدّد التأكيد على أنّ بلادنا زاخرة بالكفاءات، وأنّ الجميع اليوم لا يرفع فقط شعار العمل من أجل البناء، وإنما الإجادة من أجل مستقبل زاهر لهذا الوطن.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية المشرف العام على الجائزة: إن الجائزة تعكس قيم التحفيز والإنجاز للكوادر الوطنية من أجل أن يواصلوا خطواتهم الرّامية لتجويد الأداء، وتحقيق الإتقان في أعمالهم، بما يعود بالنفع والصّالح على اقتصادنا الوطنيّ ومنظومة العمل بشكل عام.

وأوضح أنه في جائزة هذا العام، وقع الاختيار على دولة الهند الصديقة، لتكون ضيف الشّرف؛ انطلاقا من العلاقات الوطيدة القائمة بين السلطنة وجمهورية الهند.

وقال عبدالعظيم البحراني الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة عمان إنّ الاحتفاء بالإجادة، وتكريم الفاعلين بالمشهد الاقتصاديّ هو رسالة تقدير تبعث على مزيد من التطوّر والإجادة.

وألقى سعادة مانو ماهوار سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة، كلمة أشاد فيها بعمق العلاقات الثنائية بين السلطنة والهند وأبرز حجم التبادل التجاري بين البلدين، وآفاق التعاون المشترك. وفي نهاية الحفل قام صاحب السمو السيد الدكتور فارس بن تركي آل سعيد بتكريم الفائزين ومن بينهم مشروع «المليون نخلة» بديوان البلاط السلطاني ومشروع البوابة الإلكترونية «أبشر» للهيئة العامة لحماية المستهلك ومشروع قرية النهضة بالدقم. وفي جائزة أفضل مشروع لفئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة جاءت الشركة الوطنية للعسل الطبيعي المركز الأول، وفي فئة أفضل شركة طلابية حققت شركة Enhanced Future جائزة المركز الأول.