الرياضية

اليوم.. ختام بطولة كأس نادي بهلا لكرة القدم

25 أبريل 2019
25 أبريل 2019

بهلا ـ أحمد المحروقي -

تختتم مساء اليوم الجمعة بملعب نادي بهلا منافسات بطولة كأس نادي بهلا لكرة القدم لعام 2019 وذلك تحت رعاية الشيخ المهندس عبدالله بن طالب بن علي الهنائي مدير عام المديرية العامة للاسكان بمحافظة الظاهرة وبحضور سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلا والجماهير المتابعة لمنافسات البطولة .

وقد شارك في البطولة 19 فريقا تابعة لنادي بهلا تمثلت في فرق المعمور وبلادسيت والجزيرة ووادي سيفم والسور والصحراء والمستقبل والحبي والطلائع البسيوي والطماح والكور والنصر وشباب الغافات والسد والاتحاد والهلال والحزم. وشهدت البطولة تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة.

وتأهل النصر والسور إلى المباراة النهائية للبطولة حيث جاء تأهل السور بعد فوزه على المعمور بهدف دون مقابل وحصل لاعب السور عادل الشكيلي على جائزة أفضل لاعب، وتأهل النصر بعد فوزه على الاتحاد بهدفين دون مقابل وحصل غالب العبري حارس النصر على جائزة أفضل لاعب.

وسيشهد راعي المناسبة مع الحضور المباراة الختامية التي ستجمع النصر والسور ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية نظرا لما يتمتع به الفريقان من مستويات متميزة ولياقة بدنية عالية. وبعد المباراة سيقوم راعي المناسبة بتكريم المجيدين في البطولة وتكريم اللجان المنظمة والعاملة وحكام البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.