التربية تعتمد جداول امتحانات دبلوم التعليم العام والصفوف من السابع إلى التاسع

تنطلق 22 مايو لطلبة الدبلوم و15 مايو لطلبة النقل –
كتبت – نوف الهنائية –

اعتمدت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم جدول امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني – الدور الأول للعام الدراسي 2018/‏‏2019. لدبلوم التعليم العام، ودبلوم التعليم العام (التربية الخاصة)، والدبلوم التقني لكلية الحرس السلطاني العماني التقنية (ثنائية اللغة)، ودبلوم التعليم العام والعلوم الإسلامية، ودبلوم التعليم العام للمدارس الخاصة (ثنائية اللغة).
ومن المقرر أن يؤدي طلبة بلوم التعليم العام امتحان مادة الرياضيات البحتة والتطبيقية يوم الخميس 22 مايو، ويستأنف الطلبة امتحاناتهم يوم الأحد في مادة الأحياء، ويوم الاثنين مادة العلوم والبيئة، بينما يؤدي الطلبة يوم الثلاثاء امتحاناتهم في مادة التربية الإسلامية، ويوم الأربعاء في مادة اللغة الإنجليزية «مهارات»، ويوم الخميس في مادة الدراسات الاجتماعية «هذا وطني».
ويستأنف الطلبة عقب إجازة عيد الفطر لمدة أسبوع امتحاناتهم يوم الأحد 9 يونيو المقبل في مادة الفيزياء، ويوم الاثنين في مادة اللغة الإنجليزية، ويوم الثلاثاء في مادة «تاريخ العالم من حولي»، ويوم الأربعاء في مادة الكيمياء، ويوم الخميس في مادة الجغرافيا والتقنيات الحديثة. ويؤدي الطلبة يوم الأحد من الأسبوع التالي 16 يونيو المقبل امتحاناتهم في مادة اللغة العربية.
من جهة أخرى تم اعتماد جداول امتحانات الصفوف من السابع إلى التاسع للفصل الدراسي الثاني – الدور الأول للعام الدراسي 2018/‏‏2019. ومن المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 وتنتهي يوم الأربعاء 22 مايو 2019.

جريدة عمان

مجانى
عرض