1201127
1201127
الرياضية

«الناشئين» يخوض التجربة الثانية اليوم

24 أبريل 2019
24 أبريل 2019

مشاركة 17 لاعبا في الاختبار الأول -

يجري منتخب الناشئين التجربة الثانية أمام منتخب طاجيكستان وذلك في إطار خطة الإعداد للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في سبتمبر من العام الحالي.

ويسعى المنتخب إلى تقديم مستوى أفضل عن التجربة الأولى التي خسرها بهدفين مقابل لا شيء وسيجري المدرب هلال العوفي تغييرات في التشكيلة التي ستلعب اليوم بهدف منح الفرصة للعناصر التي لم تشارك في التجربة الأولى والتي ظهر فيها المنتخب بمستوى جيد على الرغم من أن الكثير من اللاعبين لم يصلوا بعد إلى الجاهزية بسبب قصر الإعداد وسيشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن ويشارك المنتخب أيضا في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن في الفترة من الأول إلى الثاني عشر من يوليو القادم وتشارك فيها منتخبات الأردن وسوريا والعراق والكويت والبحرين وفلسطين ولبنان وتقسم الفرق إلى مجموعتين على أن يصعد الأول والثاني، وتقرر أن يقيم المنتخب معسكرين في أوروبا وتتم المفاضلة بين العروض التي تقدمت.

ويتوقع أن يجري المدرب هلال العوفي والمساعد سلطان الطوقي بعض التغييرات في القائمة حيث ظهرت بعض العناصر بمستوى سيضعهم تحت المجهر وتضم القائمة كلا من حضرم بن فهد الحضرمي وسالم بن سليمان العبدلي ونبراس بن سالم البوسعيدي وعبدالرحمن بن بدر الجابري وحمزة بن سالم العيسري (السيب) ولقمان بن صالح الجديدي وعبدالعزيز بن فاضل الرزيقي (السويق) ومحمد بن عبدالرحمن المخيني ومشاري بن علي الحسني ومأمون بن سعيد العريمي (جعلان) والمعتصم بن غانم بن عمر السمين (ظفار) وتركي بن عبدالله بيت ربيع وهلال بن يزيد بيت صبيح (الاتحاد) وأفلح بن صالح الجرادي (الرستاق) وعلي بن خليفة بالفورا (الرستاق) وعبدالعليم بن عبدالله الرواحي ومجاهد بن سيف المحاربي وأيهم بن خلفان الرقادي (فنجاء) ومنصور بن عزيز العامري (السلام) والمنذر بن ناصر الحسني وعبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي (نادي عمان) ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبع (النصر) وخالد بن عبدالعزيز الهاشمي ومصعب بن عبدالله المحفوظي (النهضة) ويدرب المنتخب هلال العوفي.

وقال هلال العوفي مدرب المنتخب إن

المباراة الأولى كانت جدا جيدة وخاصة أنها أول مباراة دولية ودية ومع فريق جدا ممتاز وتم إعداده قبل فتره طويلة ..

انهم قبل أسابيع حصلوا على بطولة طريق الحرير التي أقيمت في الصين بمشاركة منتخبات من وسط وشرق آسيا.

ورغم أن نتيجة المباراة لا تعكس المستوى. حيث كنا الأفضل في المجمل العام ولكن أخطاء بسيطة كلفتنا هدفين وأضعنا فرصا للتهديف.

وقال التجربة الأولى حققت الأهداف وأهمها الوقوف على مستويات اللاعبين حيث أشركنا ١٧ لاعبا في المباراة على مدار الشوطين.

كما أنها تعتبر تجربة جيدة للاعبين واكتساب خبرات جديدة واللعب خارج السلطنة مع منتخبات جيدة وأمام جمهورهم وهذا سيكون له مردود إيجابي على المنتخب.

ويجب ألا ننسى أن فترة الإعداد كانت قليلة لم تتجاوز ٩ حصص تدريبية. حيث كان أول معسكرين فقط لتصفية واختيار العناصر.

وبخصوص مباراة اليوم سوف نمنح الفرصة لبقية اللاعبين والوقوف على مستوياتهم.