الرياضية

الإيراني أمين سبهاني مديرًا فنيًا لمجيس ومحمد يحيوي مساعدًا

24 أبريل 2019
24 أبريل 2019

صحار - عبدالله المانعي -

تعاقدت إدارة نادي مجيس مع جهاز فني جديد بقيادة المدير الفني الإيراني أمين سبهاني لقيادة الفريق الكروي الأول عبر ما تبقى من منافسات في دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2018/‏‏20129.

وقد لا يسعف الوقت المدير الفني الجديد لقيادة الفريق في مباراته اليوم أمام العروبة في الجولة الـ21 من دوري عمانتل. لكرة القدم على ملعب المجمع الرياضي بصحار حيث من المنتظر أن يقود المهمة المعد البدني التونسي بشير الفزعي

وأتى التعاقد مع الجهاز الفني الجديد خلفًا للجهاز الفني السابق بقيادة المدير الفني محمد بن خصيب المقبالي بعد جولتين قاد فيهما الفريق في الجولة الـ19، أما النصر وفي الجولة الـ20 أمام نادي عمان واللافت أن الفريق خسرهما صفر/‏‏1

وكان مجيس قد غيّر أجهزة فنية كثرا في هذا الموسم ويكاد يكون النادي الوحيد من بين أندية دوري عمانتل الذي لجأ لهذا الشيء وكل ذلك من أجل الفريق الكروي.

والسؤال الذي بات مطروحا الآن هل يستطيع الجهاز الفني الجديد أن ينتشل الفريق الذي لديه حاليا 16 نقطة من حالة الغرق في الوحل ويتمكن من البقاء بين فرق الكبار؟.

يذكر أن مجيس مبارياته في الجولات الخمس المقبلة المتبقية من الدوري ستكون المواجهة فيها أمام الرستاق ومسقط وصور ظفار والسويق.