1194883
1194883
الرياضية

أهلي سداب يقتنص نقاط السلام والتعادل يسيطر على قمة النصر والسيب

18 أبريل 2019
18 أبريل 2019

اليوم .. مباراتان في دوري الهوكي -

تقام اليوم مباراتان في دوري عام الهوكي يلعب في المباراة الأولى السلام مع بوشر في السادسة مساء وفي الثامنة يلتقي النصر وصلالة والمباراتان تقامان على ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكانت انطلاقة مباريات المرحلة النهائية لدوري الهوكي قد شهدت فوزا مثيرا لأهلي سداب على السلام بأربعة أهداف لهدفين وانتهت مباراة القمة بين السيب والنصر بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2 وشهدت مباريات اليوم الأول تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة في ملاعب الهوكي.

في المباراة الأولى لعبت خبرة لاعبي أهلي سداب في حسم اللقاء الساخن مع السلام وثار لخسارته من نفس الفريق في التصفيات الأولية. المباراة كانت سريعة ومثيرة في أحداث خاصة وان أهلي سداب لم يمهل السلام طويلا ونجح في إحراز هدف السبق في الدقيقة الأولى عن طريق خالد جمعة وأضاف يوسف برمان الهدف الثاني في الدقيقة 19 إلا أن السلام استجمع قواه وأحرز هدفين سريعين عن طريق إلياس سليمان في الدقيقة 24 واحمد يوسف في الدقيقة 30 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين نجح يوسف برمان من إضافة الهدف الثالث لأهلي سداب وعزز مرشد سالم النتيجة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 56.

أما المباراة الثانية التي جمعت النصر والسيب فكانت قمة في المتعة والإثارة ونجح النصر في التقدم بهدفين احرزهما سونيل في الدقيقة 7 ومحمود عاشور في الدقيقة 30 قبل أن ينجح المخضرم محمود الحسني من تقليص الفارق في الدقيقة 36 وأدرك عماد شكيل التعادل للسيب في الدقيقة 59.