شركة التسنيم تساهم في رصف طريق المنصور- الغيل بطول 7كيلومترات

الرستاق – سعيد السلماني:-
أكد سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق أن مشروع رصف طريق المنصور – الغيل جاء بمساهمة من شركة التسنيم بطول 7 كيلومترات حيث يربط قرى المنصور والغيل وعدد من التجمعات السكانية بطريق الباطنة السريع ومن المؤمل أن يساهم هذا المشروع في تسهيل حركة التنقل المواطنين وسيفتح آفاقا للتوسع العمراني في تلك المنطقة مشيرا أن هذه المساهمات من تلك الشركات تساهم في تقديم خدمات جليلة بالولاية ونتمنى الاستمرار في مساهمة القطاع الخاص في مثل هذه المشاريع.

مؤكدا أن ولاية الرستاق تحظى في الوقت الحالي بالعديد من المشاريع وأبرزها رصف ازدواجية طريق العراقي – جسر حي النهضة الذي قطع شوطا كبيرا من الإنجاز بالإضافة إلى عمل أنفاق لعبور المركبات وكذلك يتواصل العمل في مشروع طريق الحوقين – ملي وقطع المشروع شوطا كبيرا من الإنجاز وكذلك تم تركيب أعمدة الإنارة في مشروع ازدواجية عقبة الرستاق. مضيفا: شهدت ولاية الرستاق خلال الفترة الماضية توسعا كبيرا في العمران في مختلف قرى ومناطق الولاية.
ويعتبر مشروع ازدواجية طريق عقبة الرستاق وطريق (العراقي – حي السرح) من المشاريع الحيوية التي يأتي تم تنفيذها نظراً لنمو الحركة المرورية المتزايدة على الطريق مما ساهم في فك الاختناقات المرورية والحد من الحوادث المرورية وتسهيل حركة تنقل الأهالي.