1194125
1194125
الاقتصادية

مذكرة تفاهم لتقديم باقتين جديدتين لمراكز سند للخدمات

17 أبريل 2019
17 أبريل 2019

وقع صندوق الرفد أمس مذكرة تفاهم تعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات Ooredoo، والمتضمنة تقديم باقتين خاصتين لمراكز سند للخدمات بمزايا وأسعار تنافسية مخفضة وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وقع المذكرة كل من طارق بن سليمان الفارسي ، الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد، فيما وقعها من جانب الشركة العمانية القطرية للاتصالات (اوريدو) ، إيان دنش، الرئيس التنفيذي للشركة.

تضمنت المذكرة تقديم باقتين لمراكز سند للخدمات، الباقة الأولى أطلق عليها اسم «سند 1» والتي تشمل سرعة انترنت تصل إلى 5 ميجابايت، و 400 دقيقة مجانية للمكالمات المحلية، ودقائق غير محدودة لمكالمات المجموعة المغلقة، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 10% للمكالمات الدولية، كما توفر الباقة بروتكول الانترنت الثابت (static ip) مجانياً.

فيما تشمل الباقة الثانية «سند 2» سرعة انترنت تصل إلى 10 ميجابيت، و400 دقيقة مجانية للمكالمات المحلية، بالإضافة إلى دقائق مجانية غير محدودة لمكالمات المجموعة المغلقة، وتخفيضات تصل إلى 15% للمكالمات الدولية، بالإضافة إلى بروتكول الانترنت الثابت (static ip) مجانياً.

ودعا الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد طارق بن سليمان الفارسي جميع أصحاب مراكز سند للخدمات للاستفادة من خدمة الباقتين المقدمتين من الشركة العمانية القطرية للاتصالات Ooredoo، مؤكداً أن الصندوق ومن منطلق إشرافه العام على مراكز سند سيستمر في دعم أصحاب المراكز وتسهيل كافة العقبات التي تواجههم وبحث سبل تطوير المراكز لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين بإتقان وجودة عالية ، مشيراً إلى أن السلطنة مواكبة للتطورات المتسارعة التي تشهدها الحكومة الإلكترونية .

وأضاف الفارسي قائلاً: « نثمن الدعم الذي تقدمه Ooredoo لرواد الأعمال على الدوام، متطلعين إلى بحث المزيد من التعاون لخدمة هذا الوطن ، ونرى بأن هذه المذكرة ستخدم جميع الأطراف خاصة أصحاب مراكز سند وأيضا المراجعين، والتي تعمل بدورها إلى تسريع إنجاز المعاملات في مراكز سند المستفيدة منها».

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي بـOoredoo: « لا شك أن كوننا جزءا من مجتمع ريادة الأعمال المتنامي بالسلطنة سيتيح لنا الفرصة للمساهمة بدور فاعل في تنويع الاقتصاد الوطني. ونثق أن تعاوننا مع مراكز خدمة سند للخدمات من شأنه تسهيل وتوفير الدعم الرقمي للشركات القائمة والمستقبلية. وتبرز هذه الاتفاقية التزامنا التام بتوفير فرص وظيفية ودعم الاقتصاد العماني من خلال المساهمة في نمو وتقدم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر رفدهم بحلولنا الرقمية المبتكرة للإنترنت».