1193564
1193564
الرياضية

فريق الإعاقة السمعية بطل خماسيات القدم بالأردن

17 أبريل 2019
17 أبريل 2019

نال فريق الإعاقة السمعية ممثل السلطنة كأس خماسيات كرة القدم بتحقيقه فوزا مستحقا في لقائه الأخير مع فريق نادي الأمير علي بن الحسين للصم بنتيجة 7 أهداف مقابل 4 أهداف وذلك في البطولة الودية التي ينظمها نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم في العاصمة الأردنية عمّان والمقامة بقاعة قصر الرياضة .

وقد قدم فريق السلطنة للصم مباراة حماسية تبادل فيها الهجمات مع منافسه إلا أن كفته كانت الأفضل ليبادر بالتهديف عن طريق اللاعب إبراهيم الحضرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق العماني بنتيجة 3 مقابل 2 .

الجماهير التي توزعت على جنبات قاعة قصر الرياضة بالمدينة الرياضية بالعاصمة الأردنية ساهمت في إشعال اللقاء بحماسها الكبير إثر تواتر الهجمات بين الفريقين في الشوط الثاني ليعدل الفريق الأردني النتيجة بواقع 4 لكل منهما.

إلا أن الفريق العماني ضاعف من هجماته وبتوجيهات من المدرب سعيد الموتي واستبسال حارس المرمى محمد المعمري وارتكاز المدافع وقائد الفريق عبدالله الشيادي ليسجل فريق عمان 3 أهداف إضافية لتنتهي المباراة لصالح الفريق العماني 7 أهداف مقابل 4 وليتصدر الفريق العماني لذوي الإعاقة السمعية البطولة من فوزين، بينما جاء الفريق الأردني ثانيا وحل فريق هلال القدس الفلسطيني ثالثا . وسجل الأهداف للفريق العماني إبراهيم الحضرمي 4 أهداف ومحمد المعمري هدفين وحسن الغافري هدفا واحدا، بينما سجل للفريق الأردني محمد رحال هدفين وحمود فيصل ومحمد السعود. الجدير بالذكر أن البطولة تأتي تكريما للمدرب والمترجم محمد البيرودي بنادي الأمير علي بن الحسين للصم الذي انتقل إلى رحمة الله .

البطولة التي نظمها نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم قد حققت الأهداف المرجوة وهي نتيجة لجهود بذلها أعضاء النادي وبكل اقتدار وأن مشاركة فريق الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية جاءت ثمرة الاتفاق بين النادي والجمعية عبر لقاءات مستمرة الهدف منها استثمار طاقات الشباب وتبادل الخبرات والمعارف بينهما وقد كان لدعم الشركة الوطنية للتمويل الأثر الكبير في مشاركة الجمعية.