17042019_092819_1
17042019_092819_1
غير مصنف

وزارة السياحة بالشراكة مع اللجنة الوطنية للشباب تدشن مبادرة شركاء التواصل السياحي

17 أبريل 2019
17 أبريل 2019

العمانية - دشنت وزارة السياحة بالشراكة مع اللجنة الوطنية للشباب اليوم مبادرة (شركاء التواصل السياحي) وهي مبادرة تهدف الى استقطاب وتفعيل دور الفاعلين في وسائل التواصل الاجتماعي وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في الترويج للمقومات السياحية المتنوعة التي تزخر بها السلطنة.

وسيتم اعتبارًا من اليوم وحتى السادس من مايو المقبل فتح باب التسجيل للراغبين من رواد التواصل الاجتماعي في المشاركة عبر الرابط المخصص في الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للشباب (www.nyc.om) .

وجاءت هذه المبادرة المشتركة بين وزارة السياحة واللجنة الوطنية للشباب كإحدى مخرجات الجلسة الشبابية التي نفذتها اللجنة في فترتها الثالثة 2016 - 2018 ضمن مشروع "حوارات الشباب" الذي تنفذه ضمن برنامج المواطنة والانتماء.

وتهدف مبادرة (شركاء التواصل السياحي) إلى تفعيل دور رواد التواصل الاجتماعي في الترويج للمقومات السياحية للسلطنة وتكوين شراكة مجتمعية فاعلة بين القطاع السياحي وفئة الشباب من منطلق المسؤولية الوطنية المشتركة بحيث تفتح معهم قنوات التواصل المباشر وتزودهم بالمعلومات والمحتوى الترويجي مع تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة السياحية وفق برنامج زمني محدد يمتد إلى ثمانية أشهر.

وستتاح الفرصة لشركاء التواصل السياحي من خلال هذه المبادرة في الإسهام وبطرق مبتكرة وجاذبة ومتنوعة في رفد المحتوى الإلكتروني الترويجي السياحي للسلطنة ونشره عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بحيث يكونون شركاء في رفع مستوى الوعي السياحي والتعريف بالمقومات والأنماط والتجارب والمنتجات السياحية وبالفرص المتاحة للاستثمار السياحي.