الوفد التجاري العماني يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة مع بيلاروسيا

شارك وفد غرفة تجارة وصناعة عمان في اجتماع مجلس الأعمال العماني البيلاروسي وذلك بحضور معالي وزير التجارة ومكافحة الاحتكار ورئيس غرفة التجارة البيلاروسية وحضور عدد كبير من ممثلي كبرى الشركات ورؤساء هيئات تشجيع الاستثمار والسياحة والمناطق الحرة.
وأكد رائد بن محمد الشحي رئيس الوفد العماني أنه قد تم بحث مجالات التعاون المشترك وتدارس الفرص الاستثمارية المتاحة، مشيرا إلى أن للجانب العماني رغبة حقيقية في التعاون مع الجانب البيلاروسي في مختلف المجالات، واضاف: إننا في غرفة تجارة وصناعة عمان نسعى لإيجاد منصة إلكترونية تساهم في تسهيل التواصل بين الشركات العمانية والبيلاروسية.
يذكر أن الوفد التجاري العماني سيقوم بعدد من الزيارات لأهم الشركات البيلاروسية الرائدة، بالإضافة إلى زيارة المعرض الدولي الكبير (تيبو 2019) الذي يستعرض أفضل الممارسات والإنجازات في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويقوم الوفد التجاري العماني حاليا بزيارة إلى جمهورية روسيا الاتحادية وبيلاروسيا الشعبية خلال الفترة من 7 وحتى 13 من أبريل الحالي برئاسة رائد بن محمد الشحي عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم رئيس الجانب العماني لمجلس الأعمال العماني البيلاروسي.