الاقتصادية

سيح السرية للهندسة تنظم ندوة حول أداء القيمة المحلية المضافة

11 أبريل 2019
11 أبريل 2019

عمان: نظمت شركة سيح السرية للهندسة أمس حلقة عمل حول القيمة المحلية المضافة تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد بن سيف الرمحي، وزير النفط والغاز وذلك بفندق كمبينسكي، مسقط .

شارك في الحلقة كبار المسؤولين في شركة تنمية نفط عُمان، وأوكسيدنتال عُمان، وشركة النفط العمانية ، وصندوق التدريب الوطني، وبنك مسقط، واليسر للخدمات المصرفية الإسلامية وبنك نزوى والشركات الأهلية المحلية، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وغيرها من معاهد التدريب بما في ذلك مجلس الإدارة والعاملين في شركة سيح السرية للهندسة.

سلطت حلقة أداء القيمة المحلية المضافة تحقيق شركة سيح السرية للهندسة مستويات كبيرة في نسبة التعمين والحفاظ على إجمالي إنفاق الأعمال داخل الدولة بما يتماشى مع الرؤية العامة للدولة.

أكد سيف بن سعيد راشد الدرعي على أن شركة سيح السرية للهندسة تستند في عملها على مبادئ رؤية القيمة والشفافية، مما يضمن إجراء العمل بدقة من أجل تحقيق تلك الرؤية القيمة. وقال أيضًا إن «الشركة تركز على تمكين الشباب الوطني وتحقيق نسب التعمين من خلال إطلاق برامج تدريبية مختلفة». شهدت الندوة عرضا تقديميا لأداء القيمة المحلية المضافة للشركة بواسطة كل من مدير العقود المهندس سمير اللمكي، ومدير أول الموارد البشرية، وليد الخروصي وتحدثا عن تشكيل الشركة ورحلتها الناجحة منذ بداية تأسيسها حتى الآن ، كما سلطا الضوء على جهود الشركة في توفير المنافع التجارية والمزايا الاقتصادية والاجتماعية طويلة الأجل من خلال دعم شركات المجتمع المحلي والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

بعد ذلك قام معالي الدكتور محمد بن حمد بن سيف الرمحي بتقديم الجوائز والشهادات لأفضل الشركات الأهلية المحلية ، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأفضل معاهد التدريب وأيضًا قدم جوائز للخدمة الطويلة لموظفي شركة سيح السرية للهندسة لخدمتهم المتفانية والمستمرة للشركة.