1187889
1187889
الرياضية

منتخب الشاطئية يضم وجوها جديدة ويعود للتدريبات الأحد

11 أبريل 2019
11 أبريل 2019

يعود المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بعد غد للتجمع من جديد بعد أن شارك مؤخرا في البطولة الآسيوية للكرة الشاطئية التي أقيمت في تايلاند الشهر الماضي وحصل فيها على بطاقة التأهل إلى كأس العالم للكرة الشاطئية عقب فوزه على فلسطين بفارق ركلات الترجيح 2-1 بعد تعادل الفريقين 2-2 .

يأتي التجمع الداخلي الذي سيقام في مسقط ضمن برنامج الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الدولية التي تقام أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وتقام التصفيات الآسيوية في يوليو لكن لم يقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن الدولة التي تستضيفها والتي ستكون غالبا في الصين أو تايلاند.

وقد أضاف المدير الفني لمنتخب الناشئين 4 لاعبين جددا للقائمة التي شاركت في نهائيات أمم آسيا وتأهلت لمونديال الكرة الشاطئية في مقدمتهم حارس مرمى المنتخب الجامعي علاء السيابي وثلاثة لاعبين تم اختيارهم من البطولة الشاطئية التي أقيمت قبل شهرين في بدية وهم: أحمد المشرفي وعبد الله جبر وعيد الفارسي. وذكر مدير منتخب الشاطئية الوطني نبيل البلوشي بأن برنامج المعسكر الداخلي سيستمر إلى خمسة أيام يتضمن تدريبات يومية وقبل نهايته سيقرر الجهاز الفني استمرار التجمعات خلال شهر رمضان المبارك أم الاكتفاء بهذا التجمع والعودة للتدريبات عقب إجازة الفطر المبارك.