1186375
1186375
الرياضية

طموحات عريضة لصحار للوصول إلى نهائي دوري الطائرة

10 أبريل 2019
10 أبريل 2019

أكد المدير اﻻداري لفريق الكرة الطائرة بنادي صحار سعيد بن ناصر الشبلي بأن فريقه في أتم الجاهزية لمباريات المربع الذهبي لدوري عمانتل لدوري الدرجة اﻻولى للكرة الطائرة بقيادة المدرب الوطني شخبوط الجابري ومساعده خالد الشيزاوي وسط منافسة محتدمة من الفرق الأربعة وهي السيب وصحار والسلام والكامل والوافي على لقب الدوري للموسم الحالي 2018/‏2019 .

وكان صحار قد خسر مباراته في الأدوار النهائية أمام السيب بشوطين مقابل ثلاثة في اللقاء الجماهيري المرتقب الذي جرى بينهما عصر الجمعة الماضية على صالة المجمع الرياضي بصحار، حيث يلتقي الفريقان من جديد يوم الجمعة المقبلة 12من الشهر الجاري على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في حين يلعب الفريقان لقاءهما الثالث في 19 من الشهر الجاري على صالة مجمع صحار.

وأضاف الشبلي : الفريق يضم توليفة مميزة من اللاعبين البارزين في اللعبة أمثال هلال المقبالي ورائد الهاشمي وأحمد بن حسن الشيزاوي والمعد المميز محمد المقبالي واللاعب الواعد ماجد الشبلي وكذلك تم تدعيم الفريق باللاعب اﻻيراني حسين أميري والذي سيكون إضافة للفريق مع بقية اللاعبين.

وأكمل قائلا : لاقينا فريق السيب في مباراة الذهاب مساء الجمعة الماضية على صالة المجمع الرياضي بصحار في مباراة صعبة ومهمة للفريقين لكسب اللقاء الأول نظير أن الفريقين يضمان مجموعة من اللاعبين المجيدين في لعبة كرة الطائرة بالسلطنة وكان الند بالند حاضرا وخسرنا اللقاء في الشوط الخامس الفاصل وكان بودنا أن نسعد جماهيرنا بالفوز لكن لم نوفق والأمور مازالت متاحة. وقادرون – إن شاء الله – على العودة عبر مباراة الإياب وآمل من الجماهير أن تقف مع الفريق وتؤازره وتشجع ﻻعبي الفريق في جميع مباريات المربع وبعدها مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية وهذا عشمنا فيهم مثل ما عودونا دائما تجسيد وقفتهم مع جميع أنشطة النادي المختلفة.

يذكر أن سعيد بن ناصر الشبلي أحد الكفاءات الادارية الذي كان له التواجد مع فريق الكرة الطائرة منذ عدة مواسم ولا زال في مهمته وذلك لعشقه للعبة الكرة الطائرة ولحبه لنادي ولايته صحار.