1184580
1184580
الرياضية

فنجاء.. يستعين بالرزحة وقصائد الشعراء

08 أبريل 2019
08 أبريل 2019

شكل لجانا .. وأقام حفل عشاء  -

كتب – حمد الريامي -

أقام نادي فنجاء أمس الأول حفل عشاء في ملعب النادي بالسيح الأحمر بولاية بدبد بحضور رئيس النادي المهندس حميَر بن ناصر الإسماعيلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين بالإضافة الى بعض مؤسسي النادي والجماهير وذلك في أجواء جميلة اجتمع فيها الجميع من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم المزيد من الجهد والعطاء في المواجهة المرتقبة مع صور لنهائي الكأس الغالية بعد غد. كما كان لفرقة الفنون الشعبية حضور مميز من خلال تقديم مجموعة من الأغاني في الرزحة التي تناوب فيها الشعراء بتقديم مجموعة من الأغاني الحماسية التي تعتبر بروفة ليوم المباراة التي ستكون حاضرة في المدرجات.

وعلى الجانب الآخر قاد المدرب الوطني هيثم العلوي تدريبات الفريق بحضور جميع اللاعبين الذي ركز على مجموعة من التكتيكات الفنية في تقسيمه ما بين اللاعبين تنوعت فيها الخطط ما بين الهجوم والدفاع وخط الوسط واختتمت بالتدريب على ضربات الترجيح باعتبار المباراة يمكن أن تمتد إلى أبعد من الوقتين الأصلي والإضافي حيث امتازت هذه التدريبات بالحماس والجدية بين اللاعبين وأظهرت عزيمتهم على تقديم الأداء المشرف وتحقيق الانتصار للفوز باللقب العاشر.

من جانب آخر شكل مجلس الإدارة مجموعة من اللجان العاملة لمباراة نهائي الكأس أهمها لجنة رابطة الجماهير التي بدأت أعمالها في التنسيق والإعداد من خلال الروابط المختلفة بالفرق الأهلية التابعة للولاية بالإضافة الى روابط الأندية الأخرى بمحافظة الداخلية كما بدأت في طباعة العديد من الملصقات واللافتات وتجهيز القمصان والأوشحة والأعلام للجماهير. كما قامت بتزيين العديد من الأماكن في ولاية بدبد أهمها في مقر النادي القديم بفنجاء وكذلك السوق الشعبي وبعض الحارات والقرى المختلفة بالولاية.