الرياضية

افتتاح ملعب فريق «الزمالك» بنادي بدية

05 أبريل 2019
05 أبريل 2019

بدية - خليفة الحجري -

احتفل فريق الزمالك التابع لنادي بدية أمس الأول بافتتاح مشروع ملعب الفريق ضمن خطة تطوير المنشآت الرياضية بدعم بنك مسقط من خلال برنامج «الملاعب الخضراء» وذلك ضمن سلسلة النجاحات التي يتبناها البنك في تطوير الفرق الأهلية بالسلطنة لترسيخ مشاريع المسؤولية الاجتماعية ودعم الرياضة العمانية. أقيم الحفل برعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة وبحضور سعادة الدكتور محمد بن سعيد الحجري ممثل بدية بمجلس الشورى وعبدالله بن جمعة العريمي المدير الإقليمي لبنك مسقط وعدد من الشخصيات الرياضية بالولاية وجمهور غفير من المدعوين.

وبدأت فقرات الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى المدير الإقليمي لبنك مسقط كلمة هنأ فيها الرياضيين في نادي بدية بهذا المشروع الرياضي الواعد مشيرا إلى أهمية تعزيز النجاحات المتواصلة في مجال الشراكة لخدمة الرياضة العمانية والاهتمام بالنشء وتشجيعه على إبراز مواهبة البناءة .

وقدمت مجموعة من براعم المدرسة الكروية مباراة ودية ابتهاجا بالمناسبة كشفت عن مواهب رياضية واعدة تدل على استثمار هذا الفريق للمواهب من خلال المدرسة الكروية التي يحتضنها فريق الزمالك والتي حظيت بإشادة واسعة من قبل الحضور وبلغ عدد الملتحقين بهذه المدرسة خلال الفترة الماضية أكثر من 300 لاعب من البراعم والناشئين والشباب تم تخريج مجموعة منهم لرفد فرق كرة القدم بنادي بدية لعدة مواسم رياضية ضمن مبادرات الفرق لتعزيز إمكانيات النادي في مختلف الأنشطة الرياضية وبخاصة فرق المراحل السنية.

وعقب المباراة الاستعراضية قام سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة بتسليم درع تذكاري للمدير الإقليمي ببنك مسقط عرفانا بالدعم المقدم كما قام رئيس الفريق بتسليم درع تذكاري مماثل لسعادة راعي المناسبة واختتمت الفعالية بالتقاط صورة جماعية مع براعم المدرسة الكروية .