1179355
1179355
الرياضية

السويق يخسر من العهد اللبناني 2/4

01 أبريل 2019
01 أبريل 2019

خرج من كأس الاتحاد الآسيوي بلا نقطة -

خرج نادي السويق من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تلقيه الخسارة الثالثة في البطولة وهذه المرة على يد العهد اللبناني 2/‏‏‏4 في المباراة التي جرت امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت لحساب منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لذلك ذهبت صدارة المجموعة للعهد اللبناني برصيد 5 نقاط ثم القادسية الكويتي وبعدها المالكية البحريني برصيد مشترك وهو 4 نقاط فيما عجز السويق في الحصول ولو على نقطة واحدة في هذه المجموعة ليخرج من التصفيات من الباب الواسع.

وتألق لاعب العهد اللبناني محمد قدوح عندما احرز لفريقه 3 أهداف هاتريك في الدقائق في الدقائق (16 و 60 و 69) بعدما احرز هدف التقدم نور منصور بعد دقيقتين من بداية المباراة، فيما سجل هدفي السويق ثامر الزعبي في الدقيقة 37 من الشوط الاول وخليل علاوي في الدقيقة 85 من الشوط الثاني. وافتتح العهد التسجيل سريعاً في الدقيقة الثانية من بداية المباراة إثر تسديدة من حسين منذر ارتدت من دفاع السويق ووصلت الكرة لنور منصور الذي سددها مباشرة داخل الشباك. وأضاف العهد الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد تمريرة متقنة إلى محمد قدوح المنفرد ليروض الكرة ويسدد أرضية على يمين الحارس عمار الرشيدي. وأنقذ حارس العهد مهدي خليل مرماه ببراعة في الدقيقة 18 إثر رأسية لاعب السويق تياجو كاتارينو بعد ركنية ياسين الشيادي.

وقلص السويق نتيجة اللقاء في الدقيقة 37 عبر تامر الزعبي برأسية على يمين الحارس مهدي خليل.

وعزز العهد تفوقه عبر نجمه محمد قدوح في الدقيقة 60 إثر تسديدة من أحمد زريق ارتدت من حارس السويق ووصلت لقدوح الذي وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وأضاف العهد الهدف الرابع في الدقيقة 69 عبر مهاجمه محمد قدوح، بعد ركنية من حسين منذر حولها قدوح رأسية ارتدت من دفاع السويق ليسدد مجددا في الشباك.

وسجل خليل علاوي الهدف الثاني للسويق في الدقيقة 85 بعد انفراده بالحارس مهدي خليل.