عمان اليوم

الخدمات الهندسية بالدفاع تنظم فعاليات متنوعة في التثقيف المروري

01 أبريل 2019
01 أبريل 2019

استعرضت أبرز التعديلات في أحكام اللائحة التنفيذية لقانون المرور -

نظمت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع أمس بصالتها الرياضية بمعسكر المرتفعة فعاليات متنوعة في التثقيف المروري، وذلك تحت رعاية العميد طبيب علي بن ناصر المسكري رئيس الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها تم تقديم عرض مرئي تناول الجهود المبذولة للحد من حوادث السير متضمنا إرشادات السلامة المرورية وأهم الأخطاء المرتكبة من قبل قائدي المركبات والمسببة لحوادث السير، بالإضافة إلى استعراض إحصائيات حوادث السير في الخدمات الهندسية. وبهذه المناسبة شاركت شرطة عمان السلطانية بمحاضرة توعوية استعرضت فيها أهم التعديلات في أحكام اللائحة التنفيذية لقانون المرور، وبعض الحقائق والأرقام حول حوادث المرور، تلاه عرض فيلم مرئي تناول مشاهد من الحوادث المرورية والجوانب الاجتماعية والمادية التي تسببها الحوادث المرورية، كما أقيم بهذه المناسبة المعرض المصاحب الذي استعرض فيه المشاركون أبرز الأدوار الوطنية التي يقومون بها جنبا إلى جنب مع باقي الجهات ذات الاختصاص للحد من الحوادث المرورية.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المديريات الفائزة بكأس رئيس الخدمات الهندسية للتثقيف المروري، بالإضافة إلى تكريم المحاضرين والسائقين المجيدين بالخدمات الهندسية بوزارة الدفاع. حضر المناسبة العميد الركن أحمد بن سليمان العبادي رئيس الخدمات الهندسية، وعدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بالخدمات الهندسية بوزارة الدفاع.