دعوة 2031 باحثا عن عمل للتنافس على 192 فرصة

تواصل وزارة القوى العاملة إجراء مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل من خلال دعوة 2031 باحثا عن عمل خلال هذا الأسبوع وذلك للتنافس على الفرص الوظيفية المعروضة والتي تبلغ 192 فرصة.
وتجري الوزارة عدد من مقابلات فرص العمل حيث تم صباح اجراء مقابلات توظيف لـ286 باحثا عن عمل والذين تقدموا للتنافس على 41 فرصة وظيفية في شركات مختلفة مثل الحلول البديعة العالمية ومشاريع الوادي المتحدة والمشاريع الوطنية المتطورة للتجارة ، كما سيتم غدا  اجراء مقابلات لـ 554 باحثا عن عمل للتنافس على 55 فرصة عمل في شركات مختلفة كحجر الديمانيات وشركة النبع للخدمات وشركة الجزيرة للمنتجات الحديدية.
وسيتم  بعد غد الثلاثاء إجراء مقابلات لـ352 باحثا عن عمل للتنافس على 29 فرصة عمل في العديد من الشركات كالمها لصناعة المعادن وشركة الصناعات العربية للتصنيع والشركة العمانية للإنشاءات (توكو).
كما قامت العديد من شركات القطاع الخاص بالمبادرة وإعلان العديد من الوظائف الشاغرة بها والتي تجرى مقابلاتها خلال هذ الأسبوع كشركة صخور مسندم وشركة جيمجي رامداس والمسك العالمية ومصنع الخليج للأنابيب، بالإضافة الى شركة فولتامب لمحولات الجهد العالي، والذي يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين الوازرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل في مختلف التخصصات.