31032019_080859_0
31032019_080859_0
غير مصنف

وفد الغرفة يزور معرض "اكسبو ميد" للمعدات الطبية بتركيا

31 مارس 2019
31 مارس 2019

العمانية: قام الوفد التجاري العماني من غرفة تجارة وصناعة عمان الذي يرأسه المهندس رضا بن جمعة آل صالح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة القطاع الصحي بالغرفة بزيارة إلى معرض "اكسبو ميد" للمعدات الطبية المقام حاليا في جمهورية تركيا.

واطلع الوفد على أجنحة المعرض الذي يعرض احتياجات المستشفيات والمراكز والمجمعات الطبية والعيادات التخصصية، إضافة إلى مختلف أنواع الأثاث والمعدات الطبية والأدوات والاحتياجات اليومية كالإبر والضمادات والأدوية العشبية والمستلزمات اللازمة لجراحة العظام، حيث يشمل المعرض صناعات تركية وأخرى صينية.

وناقش الوفد المشاركين والعارضين بالمعرض حول إمكانية فتح فروع لمؤسساتهم بالسلطنة إضافة إلى تعيين وكيل حصري للمشاركين في السلطنة، حيث يتخصص المعرض في عدد من المجالات منها تقنيات وأجهزة المختبرات كتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبرامج للمختبرات، والمواد الكيمائية، وأجهزة وأنظمة مراقبة المختبرات العامة، وأجهزة القياس وتقنيات التشخيص.

كما يتخصص المعرض في مجال بناء المستشفيات وإدارة المرافق الطبية، ومعدات معالجة المرضى، بالإضافة إلى منتجات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والعلاج الفيزيائي، والأجهزة الروبوتية ونظم إعادة التأهيل الروبوتية، كما يتخصص في المعدات الطبية والكهربائية والتكنولوجية الطبية والمخبرية.