1176215
1176215
الرياضية

السويق يبحث في بيروت عن قشة «الغريق»

30 مارس 2019
30 مارس 2019

وصلت بعثة فريق نادي السويق إلى العاصمة اللبنانية بيروت لمواجهة فريق الأنصار اللبناني غدا ضمن مباريات الجولة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

غادر السويق إلى بيروت برصيد خال من النقاط بعد خسارته أمام القادسية الكويتي والمالكية البحريني مما يجعل مهمته صعبة في ظل طموحات مضيفه في تحقيق الفوز للقفز فوق الصدارة بعد تعادله مع القادسية والمالكية.

لا يملك فريق السويق سجلا طيبا في مشاركاته المتعددة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي ولم يتمكن من العبور للدور الثاني مطلقا وظل يودع مبكرا من المرحلة الأولى لذلك يبحث في هذه النسخة من تحسين الصورة بالرغم من الخسارة في الجولتين الماضيتين.

سبق لفريق السويق أن واجه فريق الصفاء اللبناني في البطولة ذاتها ولكنه فشل في تحقيق النتيجة الإيجابية وخسر مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة (1-0).

يعتمد فريق السويق في تحضيراته للمباراة الآسيوية على مبارياته في الدوري والتي خاض آخرها الخميس الماضي أمام مسقط ونجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف ليكسب معنويات مهمة في طريقه إلى بيروت.

وضمن إعداد العدة لمواجهة السويق فقد خاض مباراتين وديتين مع شباب الساحل والبقاع الرياضي انتهت الأولى بالتعادل بهدفين لكل منهما بينما خسر بهدفين لهدف أمام البقاع في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة التي سيسعى متصدر الدوري اللبناني للظفر بنقاطها الثلاث وتحقيق فوزه الأول قاريًا هذا الموسم معولاً على كوكبة من اللاعبين المجيدين.