عمان اليوم

محافظ شمال الباطنة يكرم 28 معلما و116 طالبا وطالبة بالخابورة

29 مارس 2019
29 مارس 2019

الخابورة /‏ حمد بن سعيد المقبالي -

عاشت الأسرة التربوية بولاية الخابورة يوما استثنائيا حيث احتفل مجلس الآباء والأمهات بالخابورة بالتعاون مع مكتب الوالي بتكريم كوكبة من القيادات التربوية بالولاية والطلبة المجيدين بمدارس الولاية للعام الدراسي الحالي .

الاحتفال أقيم برعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة وبحضور والي الولاية ومدير عام التربية بالمحافظة وجمع من القيادات التربوية والشيوخ والأعيان والمواطنين.

وألقى سعادة الشيخ سليمان بن سالم المحروقي والي الخابورة رئيس مجلس الآباء والأمهات بالولاية كلمة استهلها بالترحيب براعي الحفل والحضور مباركا في كلمته للتربويين المكرمين و الطلبة المجيدين على تفوقهم ومهنئا أولياء أمورهم على مؤازرتهم وتشجيعهم للوصول إلى منصات التكريم وكذلك المعلمين تكريما لدورهم الرائد ورسالتهم العظيمة.

وأكد سعادة الوالي في كلمته على أهمية التكريم تشجيعا وحافزا لمواصلة العطاءات وليكونوا بناة صالحين لوطنهم ومجتمعهم و مشيدا بجهود مجلس الآباء والأمهات بالولاية في تعزيز التواصل بين البيت والمدرسة ودعمه لمسيرة العملية التعليمية.

الاحتفال اشتمل على تقديم فقرة ترحيبية وقصيدة شعرية بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم 116 طالبا وطالبة وتكريم 28 معلما مجيدا ، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الآباء والأمهات والداعمين للحفل.