الرياضية

بطولة السويق تدخل مراحلها الحاسمة

29 مارس 2019
29 مارس 2019

السويق/‏ محمد الجهوري -

أعطت الفرق الثمانية المتأهلة إلى دور الثمانية طابعا خاصا لبطولة الفرق الأهلية التي ينظمها نادي السويق لفرقه الأهلية بالولاية حيث كانت الإثارة حاضرة على ملعب نادي السويق الرديف وملعب فريق الهلال التابع لنادي السويق وقد تأهلت الفرق الثمانية من دوري المجموعات بعد أن قدمت مستوى فنيا كبيرا وممتعا وهي (الفاو – السد – الشاطي – الكفاح - الصحوة – الصمود – الشعلة – الخليج).

الجدير بالذكر أن ما يميز هذا الدور إنه سيلعب بنظام خروج المغلوب (الخاسر) والفائز يصعد مباشرة إلى مصاف الدرجة الأولى ومن ثم المواصلة إلى الأدوار النهائية ولقب البطولة لذلك ستكون الجماهير على موعد مع الإثارة والمتعة وفي المقابل سيكون الكل من جهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير على أعصابهم ما ستسفر عنه نتائج هذا الدور المهم والصعب بدوري الدرجة الثانية.

وقد شهدت البطولة حضورا جماهيريا غفيرا يساند الفريق بدوري المجموعات وعلى ملاعب مختلفة بالولاية حيث كان ملعب نادي السويق الرديف مسرحا لاحتضان لقاء فريق السد وفريق الفاو في لقاء مثير وخاصة من جانب فريق السد الذي كان صعوده على طريقة الولادة المتعسرة وبعد أن استطاع العودة من بعيد وتسجيل ريمونتادا على فريق المنفش . وهناك لقاء ديربي بين الجارين لن تخلو أحداثه من الإثارة وسيكون لقاء جماهيريا من الدرجة الأولى سيجمع بين قطبي شرق الولاية فريق الشاطي وفريق الكفاح . وعلى مسرح ملعب الهلال أيضاً سيكون هناك لقاءان يجمع اللقاء الأول في الساعة 4.20 عصراٍ فريق الصحوة وفريق الصمود أيضاً لقاء لفريقين يقدمان كرة قدم جميلة وأخيراً هناك ديربي من نوع خاص بين الجارين اللذين يمثلان غرب الولاية بين فريقا الشعلة وفريق الخليج في الساعة 7.15 دقيقه مساء وما يميز الشعلة والخليج القاعدة الجماهيرية وأيضا وجود عناصر شابة مجيدة بالصفوف .