عمان اليوم

110 مجيدين يقطفون ثمار التفوق والموهبة في لوى

28 مارس 2019
28 مارس 2019

لوى - عبدالله بن سالم المانعي -

قطف 110 مجيدين ثمار التفوق والموهبة في ولاية لوى وذلك خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2018/‏‏2019 ،وكرم سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء في احتفالية أقامها مجلس آباء وأمهات لوى مساء أمس الأول بقاعة الولاية الجديدة المجيدين الذين بلغ عددهم 12 طالبا و40 طالبة هم أوائل الدبلوم العام و32 طالبا و26 طالبة أجادوا في مسابقة القرآن الكريم والأنشطة الفردية الأخرى في المجالات الثقافية والعلمية والرياضية على مستوى محافظة شمال الباطنة وطال التكريم أيضا رجالات التربية والتعليم بالولاية والشركات الداعمة للاحتفالية وهي أوربك و ميناء صحار وحيا للمياه.

وقال يوسف بن محمد المعمري نائب رئيس مجلس آباء وأمهات لوى في كلمة له خلال التكريم: إنها وقفة إجلال لحصاد الثمار التي أينعت وظهرت على محيا أولياء الأمور وقد حاز المكرمون على صور الفخر التي أتت عبر تفان وإخلاص ومثابرة. مؤكدا أن التعليم يسير وفق رؤية ثاقبة ونظرة مستقبلية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.

وتوالت فقرات الاحتفالية بتقديم أوبريت ترحيبي في حب الوطن والقائد المفدى - أبقاه الله - وكان للشعر حضوره وقدمت شريفة بنت محمد العجمية نشيدا رائعا. حضر الاحتفالية سعادة الشيخ حمد بن خليفة العبري والي لوى وعدد من المدعوين من مسؤولي الدوائر الحكومية والخاصة وأولياء أمور الطلبة المكرمين.